أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الأحد 9-5-2021 -
حالة الطقس اليوم الإثنين 10/5/2021 فى مصر -

غلق حدائق ومتنزهات المنوفية في شم النسيم

غلق حدائق ومتنزهات المنوفية في شم النسيم
غلق حدائق ومتنزهات المنوفية في شم النسيم
أصدر اليوم السبت ، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية توجيهاً عاماً لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ، شدد فيه بغلق الحدائق والمتنزهات العامة وتمنع أي مظاهر للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

كما وجه محافظ المنوفية بمنع كافة التجمعات أو إقامة أي احتفالات أو فعاليات يكون من شأنها تجمع واختلاط المواطنين في كافة الأماكن وعلى أفرع نهر النيل أو شواطئ الترع بدائرة المحافظة مع فض أي تجمعات تقام بالمخالفة والاستعانة بالجهات الأمنية إذ لزم الأمر.

التواجد الميداني

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بالشوارع صباح الإثنين الموافق 3 من مايو الجاري لمتابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة بشأن مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك بكل دقة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فوراً بكل حسم حال حدوث أية مخالفات في هذا الشأن للحد من انتشار الفيروس حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

مناشدة

وناشد محافظ المنوفية مجدداً جموع المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والابتعاد عن أية تجمعات والتعاون في تنفيذ الإجراءات و إتباع جميع التعليمات والإرشادات للحد من فيروس كورونا وفقاً لتوصيات وزارة الصحة وقرارات مجلس الوزراء.

تهنئة
على جانب آخر بعث اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

كما أرسل المحافظ برقيات تهنئة لكل من نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية ونيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والسادات ونيافة الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا، قدم خلالها أسمى آيات التهنئة لشعب الكنيسة بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

من جانبه، قدم محافظ المنوفية التهنئة للأخوة الأقباط من أبناء محافظة المنوفية  والشعب المصري جميعاً بهذه المناسبة ، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الحبيبة بمزيد من الإخاء والمحبة والسلام  وأن تظل راية مصر عالية خفاقة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثروته 45 مليون دولار.. أول تعليق من أشرف السعد بعد التحفظ عليه بمطار القاهرة
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية