أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة في حريق عقار الكيت كات

تفاصيل جديدة في حريق عقار الكيت كات
تفاصيل جديدة في حريق عقار الكيت كات
تواصل نيابة إمبابة التحقيق في حريق هائل التهم عقار بمنطقة الكيت كات في إمبابة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

لا إصابات
لم يسفر الحريق عن أية إصابات حيث تبين وجود سيدة عجوز تبلغ من العمر قرابة 80 عاما خشيت اسرتها من تعرضها للاختناق من الادخنة فتم نقلها من منزلها لمكان بعيد عن الحريق. 

التحريات الأمنية
تبين من التحريات أن بلاغا ورد لغرفة النجدة باندلاع حريق في عقار بمنطقة الكيت كات في إمبابة، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لفحص البلاغ والسيطرة على الحريق، ولكن تبين شدة النيران واشتعالها في عقار بالكامل وقطعة ارض مجاورة له ومحل "منجد" فدفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة ب 10 سيارات إطفاء لمحاصرة الحريق. 

اشتعال النيران في أكوام القمامة ومحل منجد 
واضافت التحريات ان العقار مكون من 3 طوابق أرضي وأول وثاني والحريق بدأ بالطابق الثاني ما دفع القاطنين له لالقاء الاشياء المشتعلة من أعلى لتشتعل النيران بقطعة ارض على مساحة كبيرة مجاورة للعقار ومليئة بأكوام من القمامة بالاضافة الى محل "منجد" مليء بالقطن والأقمشة فاشتعلت النيران به ايضا .
 
كما أدى اشتعال النيران بقطعة الارض الي امتداد النيران للعقار بالكامل واستمرت عمليات الإطفاء منذ الحادية عشر مساء وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي بينما تستمر حتى الآن عمليات التبريد لتجدد اشتعال النيران بالقمامة المجاورة للعقار.
 
صعوبة الإطفاء.. والاستعانة بسيارات ولانش
وكشفت التحريات صعوبات في عمليات الإطفاء نجحت قوات الحماية المجنية بالجيزة في التغلب عليها حيث لم تتمكن سيارات الإطفاء الكبيرة من الدخول الى الشارع لضيق مساحته فتم الاستعانة بسيارات اصغر حجما استطاعت الوصول الي العقار ونظرا لصغر حجم تانك تلك السيارات تم الاستعانة ب "لانش" من قوات الانقاذ النهري تمركز في نهر النيل بامبابة بالقرب من موقع الحريق ليتم تعبئة سيارات الإطفاء من مياه النيل.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأعلى للجامعات: بدء امتحانات نهاية العام فى يونيو وانتهاؤها بداية يوليو
التالى شعبة المستوردين: أسعار السلع وحركة التجارة لن تتأثر بقرارات غلق المحلات مبكرًا