أخبار عاجلة
عام / قطر تسجل 389 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
عام / تونس تسجل 79 وفاة جديدة بفيروس كورونا -

استمرار حملات النظافة وتمهيد الطرق بملوي في المنيا

استمرار حملات النظافة وتمهيد الطرق بملوي في المنيا
استمرار حملات النظافة وتمهيد الطرق بملوي في المنيا
تابع اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، جنوب المنيا، مع رؤساء الوحدات القروية التسع أعمال حملة النظافة وتمهيد الطرق والتي استمرت على مدار الاسبوع بقرى مركز ملوي وأحياء مدينة ملوي.

في هذا الإطار، أفاد المهندس عبدالحكيم عبدالنعيم مدير المخلفات الصلبة أن الحملة على مدار الأسبوع أسفرت عن رفع كافة المخلفات من نقاط التجميع بقرى المركز وأحياء مدينة ملوي ، وتمهيد الشوارع بالجليدر، بواقع 1580 طنا من المخلفات ونقل المخلفات إلى الظهير الصحراوي. 

ويهدف ذلك لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمركز والمدينة حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي.

وأكد " السايس " أن الحملات مستمرة بباقي القري بالوحدة المحلية وذلك بشأن تكثيف أعمال النظافة والتجميل بقري الوحدة المحلية، ورفع القمامة من الشوارع وخلق جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين، مناشداً المواطنين الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة .

وفى سياق متصل، نفذت الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، حملات ميدانية مكثفة لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ومدى الالتزام من قبل المواطنين بارتداء الكمامات الواقية داخل مواقف السيارات ووسائل النقل العام، وذلك ضمن خطة الدولة لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة وصحة المواطنين. 

الالتزام بتنفيذ التوجيهات 

وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الالتزام بتنفيذ توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتكليفات اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، للاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، بكافة قطاعات الدولة ومؤسساتها الخدمية، وتفعيل الغرامات الفورية على المخالفين بمنتهى الحسم.

 

مركز بني مزار 

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار حملة مكبرة لتطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، وتطبيق الغرامة الفورية على المواطنين والسائقين غير المرتدين للكمامات، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حملة مكبرة لرش وتطهير وتعقيم المباني والمصالح الحكومية والأسواق ومواقف السيارات لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

مركز مغاغة 

 كما نفذت الوحدة المحلية لمركز مغاغة حملة للمرور على المحلات وأماكن تقديم الخدمات للمواطنين للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وفى مقدمتها التباعد الاجتماعي والالتزام بالمواعيد المقررة للغلق واتباع وتطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع طفل صدمته سيارة أثناء عبور الطريق بالعياط
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية