أخبار عاجلة
كارتيرون يعاين أرضية ستاد القاهرة -

محافظ مطروح: استمرار غلق الشواطئ العامة والمتنزهات في شم النسيم

محافظ مطروح: استمرار غلق الشواطئ العامة والمتنزهات في شم النسيم
محافظ مطروح: استمرار غلق الشواطئ العامة والمتنزهات في شم النسيم
أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار إغلاق جميع الشواطئ العامة والمتنزهات خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم.


متابعة الغلق

وشدد محافظ مطروح على متابعة رؤساء مركز المدن بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية مدى الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع مدن المحافظة.

كما شدد على المرور الدوري من خلال اللجان المعنية على الفنادق والكافتيريا والمولات التجارية وغيرها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوقيع محاضر المخالفات والغرامات الفورية على المخالفين مع منع أى صور للتجمعات حرصًا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.
 

الالتزام بالإجراءات الاحترازية

وناشد المحافظ، جميع المواطنين بالتعاون في الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خاصة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى حرصًا على سلامتهم، مع استمرار حملات التوعية والإرشادات بطرق الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي موضوع منفصل تمكن مركز مدينة مرسى مطروح، من ضبط 12 مقهى وكافيه وبحوزتهم ما يقارب من 100 شيشة مخالفين الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح عن شن الأجهزة الرقابية بمجلس المدينة بمشاركة شرطة المرافق، حملات مكبرة علي المقاهي والكافيهات، لمتابعة التزام بمواعيد الغلق المقررة طبقًا لقرارات مجلس الوزراء، ومتابعة التزامها بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه أسفرت الحملات المكبرة عن ضبط أكثر من 100 شيشة بـ12 مقهى وكافيه بنطاق المدينة بمناطق الروضة وكورنيش المدينة وحي الشروق وعلم الروم وشوارع شكري القوتلي وجمال عبد الناصر.

وأشار إلى أنه تم تحرير المخالفات لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية التي تؤدي إلى انتشار وباء فيروس كورونا ومخالفة قرارات مجلس الوزراء وبناءً عليه تم إحالة المخالفات إلى النيابة للنظر والتصرف.

وأكد جاب الله، أن الحملات المكبرة قامت برفع وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية والميادين العامة، وتم التحفظ على المضبوطات المخالفة، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وقال رئيس مدينة مرسى مطروح: إن الحملة تأتى تنفيذًا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، لفرض الانضباط في الشارع، ومواجهة الإشغالات العشوائية التى تعوق الحركة المرورية، ومتابعة تنفيذ قرارات الحكومة بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وشدد رئيس المدينة، على استمرار تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات، للحفاظ على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة، وتحقيق الانضباط تطبيقًا للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمن الإسماعيلية يطارد المخالفين.. ويضبط ٢٠ شيشة في حملة على المقاهي | صور
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية