أخبار عاجلة

انتظام حركة القطارات على خطوط الوجه القبلي بعد محاولة طفل ضرب بلف الخطر

انتظام حركة القطارات على خطوط الوجه القبلي بعد محاولة طفل ضرب بلف الخطر
انتظام حركة القطارات على خطوط الوجه القبلي بعد محاولة طفل ضرب بلف الخطر
أكد مصدر بالسكة الحديد انتظام حركة القطارات على خطوط الوجه القبلي، بعد محاولة أحد الأطفال، يعمل بائعًا متجولًا، ضرب بلف الخطر داخل قطار رقم 158 المميز خط "الإسكندرية  - الأقصر"، وذلك عقب مرور القطار من محطة المنيا.

توقف لمدة تجاوزت الـ20 دقيقة
وأضاف المصدر، أن القطار توقف لمدة تجاوزت الـ20 دقيقة وهي فترة تعبئة الهواء الخاص بفرامل القطار، مشيرًا إلى أنه تم الإمساك بالطفل بواسطة الركاب وقام كمساري القطار بإغلاق بلف الخطر بعد مخاطبة قائد القطار له من خلال الهاتف المصلحي.

تسليم الطفل البائع إلى شرطة
وأوضح المصدر أنه تم تسليم الطفل البائع إلى شرطة محطة ملوي التابعة لشرطة النقل والمواصلات، مؤكدًا أنه تم إطلاق سراحه من قبل الشرطة، واكتفى أفراد الشرطة بتعنيفه لعدم تكرار تلك الواقعة.

وفاة 11 شخصا
وأعلنت وزارة الصحة المصرية، يوم 18 من أبريل الجاري، وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حادث خروج قطار عن القضبان قرب مدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

وخرج القطار رقم 949 المميز، المتجه من القاهرة إلى المنصورة، عن القضبان يوم الأحد. وقالت هيئة الإسعاف المصرية إنها دفعت بأكثر من 20 سيارة إسعاف لنقل مصابي الحادث.

وأشار بيان وزارة الصحة إلى أن 14 مصابا قد خرجوا من المستشفى بعد تلقي الإسعافات الأولية، والتأكد من تحسن حالتهم الصحية.

وأفاد شهود عيان بأن مسؤولا قضائيا بارزا كان ضمن ضحايا القطار. وأوضح الشهود أن نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، الذي كان على متن إحدى عربات القطار المنقلبة، قد توفي في مستشفى قريب من موقع الحادث

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستماع لأقوال فتاة هربت من منزل عائلتها
التالى تجديد حبس بلطجي فرض إتاوات على المواطنين في الجمالية