أخبار عاجلة

مصر للطيران توفر ٣ آلاف وجبة إفطار وسحور للعاملين بمطار القاهرة

مصر للطيران توفر ٣ آلاف وجبة إفطار وسحور للعاملين بمطار القاهرة
مصر للطيران توفر ٣ آلاف وجبة إفطار وسحور للعاملين بمطار القاهرة
وفرت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، قوائم إفطار وسحور ثرية وأطباق شهية لمختلف العاملين من خلال كافتيريا أنشئت خصيصا لخدمة العاملين في مطار القاهرة.

وأكد كريم سامي رئيس مجلس الإدارة أن الخدمات الجوية من خلال علامتها التجارية ايرو كافيه للمطاعم والكافتيريات قد عرضت وجبات لمختلف الهيئات العاملة في مطار القاهرة ومن خلال مطابخها الرئيسية في مجمع الخدمات الجوية لصرف وتوزيع أكثر من ٣ آلاف وجبة إفطار وسحور يوميا، فضلا عن البرنامج اليومي للنشاط الرئيسي وهو تموين الرحلات الجوية لشركة مصر للطيران والشركات الأجنبية بوجبات الطائرات وتقديم بوفيهات متنوعة في أكثر من ١٠ استراحات رجال الأعمال في مختلف صالات المطار.

ويتم ذلك من خلال طاقم عمل تم اختياره وفق أفضل معايير الخدمة والضيافة الفندقية وتحت متابعه ومراقبه على مدار اليوم لفريق إدارة الجوده لضمان تطبيق أسس سلامة الغذاء في كل مراحل الإنتاج والتداول للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لكوفيد ١٩ وفي ديكورات رمضانيه تستلهم روح الشهر الفضيل في مختلف مواقع وكافيتريات ايرو كافيه.

المطارات المصرية

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

تحليل كورونا

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

مطار القاهرة
وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى .

تواصل سلطات مطار القاهرة الدولي، تنفيذ المرحلة لمشروع تغيير منظومة السيور بمبنى الركاب رقم 3 المعروف بالمطار الجديد، وذلك لزيادة السعة الاستيعابية لمنظومة تداول الحقائب داخل المبنى بمرحلتي السفر والوصول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحالة صاحب مصنع منظفات مجهولة المصدر ببدر للمحاكمة
التالى تشميع 11 محلا لمخالفة المواعيد ورفع 66 حالة إشغال بحي جنوب الجيزة