السيطرة على حريق في مصنع مراتب بقليوب

السيطرة على حريق في مصنع مراتب بقليوب
السيطرة على حريق في مصنع مراتب بقليوب
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب داخل مصنع مراتب بقرية بلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب بمحافظة القليوبية، وذلك دون إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل مصنع مراتب بعزبة خالد التابعة لقرية بلقس بمدينة قليوب.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية والأجهزة المحلية وتم الدفع ب 8 سيارات إطفاء لسرعة السيطرة على الحريق بمصنع المراتب وإخماده لعدم امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الحريق وأسبابه وظروفه وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حريق بشقة سكنية في طوخ

وفي وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بطوخ دون خسائر في الأرواح أو إصابات.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لتحديد ملابسات الحادث وطلب تحريات المباحث.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بشقة بطوخ.

وانتقل النقيب محمد رجب مدير الحماية المدنية بطوخ وأم السيطرة على الحريق وتبين نشوبه بشقة سكنية بالدور الأول العلوي مساحة ١٥٠م من منزل مساحته ٢٥٠م نتيجة ماس كهربائي في حجرة النوم بمنزل المواطن محمد إبراهيم، حيث تمكنت وحدة الحماية المدنية بطوخ ومطافي كفر منصور من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية في الأرواح.

حريق في منزل فلاحي بالقليوبية

وتمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في منزل فلاحي وحظيرة مواشي بقرية كفر الجزار ببنها دون خسائر في الأرواح أو إصابات حيث كان المنزل والحظيرة خاليان من السكان ورؤوس الماشية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الحادث والذي يرجح انه سبب ماس كهربائي وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء عمرو حرب مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية بورود بلاغ بنشوب حريق بقرية كفر الجزار مركز بنها.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الموقف وإطفاء الحريق دون خسائر في الأرواح أو امتداد النيران للمنازل المجاورة.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب في منزل فلاحي وحظيرة للمواشي خاليان من السكان ورؤوس الماشية ويرجح أن يكون سببه اشتعال النيران إثر ماس كهربائي وجاري ندب المعمل الجنائي لتحديد السبب وطلب تحريات المباحث.

حريق بمخزن للبلاستيك في الخانكة

وعلى صعيد آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق نشب بمخزن للبلاستيك في منطقة العكرشة التابعة لمركز شرطة الخانكة، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة عليه دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمخزن للبلاستيك بمنطقة العكرشة التابعة لمركز شرطة الخانكة.

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وعلى الفور انتقل العقيد هيثم شحاتة وكيل الحماية المدنية بالقليوبية، لمكان الحريق، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق، دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية