أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

السيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير في ذكرى العاشر من رمضان

السيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير في ذكرى العاشر من رمضان
السيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير في ذكرى العاشر من رمضان
يؤدي الرئيس عبدالفتاح السيسي صلاة الجمعة اليوم في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وذلك في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

ووصل الرئيس السيسي قبل قليل إلى المسجد لحضور شعائر الصلاة بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وقدم الرئيس السيسي التهنئة الشعب المصري بذكرى العاشر من رمضان حيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "تمر علينا اليوم ذكرى انتصار العاشر من رمضان؛ هذه الذكرى الغالية التي تعكس عبقرية العسكرية المصرية في استرداد الأرض وقهر المستحيل". 

وأضاف الرئيس السيسي: "وإنني إذ في هذه المناسبة الطيبة والجليلة، أتقدم بتحية احترام وتقدير لشهداء الواجب الذين حققوا هذا النصر العظيم، مستلهما منهم روح الإصرار على صون كرامة الوطن، والاستعداد الدائم والقوي لتقديم أسمى معاني الولاء والانتماء والتضحية لكسب أي معركة في الحياة. كل عام وأنتم بخير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*