أخبار عاجلة
4154 جولة ميدانية تغلق 74 منشأة مخالفة بجدة -

إصابة طفل بإعياء شديد بعد استنشاقه مبيدا حشريا في الدقهلية

إصابة طفل بإعياء شديد بعد استنشاقه مبيدا حشريا في الدقهلية
إصابة طفل بإعياء شديد بعد استنشاقه مبيدا حشريا في الدقهلية
أصيب طفل يبلغ من العمر ٣ سنوات بحالة إعياء شديدة نتيجة استنشاق مبيد حشري في قرية منشأة شومان التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، إثر قيامه بالعبث بزجاجة مبيد حشري زراعي بمنزله.

أمن الدقهلية 
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزي بوصول الطفل محمد عصام أبو شعيشع على "3 سنوات" ومقيم طرف أسرته بقرية منشأة شومان دائرة مركز الستامونی مصابًا بحالة إعياء إثر استنشاق مبيد حشری.

تحرك أمني 
وانتقل رجال المباحث لموقع البلاغ وبسؤال والده "عصام أبو شعيشع على" ٢٦ سنة - سائق، أقرر بأنه حال لهو نجله بالمنزل قام بالعبث بزجاجة "مبيد حشري زراعی" واستنشق منه مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۲۳۹۳ جنح مركز الستامونی، وجار العرض على النيابة العامة .

حادث آخر 
وعلى صعيد آخر، شهد طريق ميت غمر بنها أمام قرية المعصرة مصرع شخصين في حادث تصادم بين سيارتين أثناء وقوف أحدهما على جانب الطريق لتغيير إطارها. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ  لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفين على طريق (ميت غمر / بنها) أمام قرية "المعصرة" دائرة مركز ميت غمر.

بانتقال الضباط والفحص تبين أثناء سير السيارة رقم (ر ص ص ۷۹۹ ملاکی) قيادة علاء عبد المجيد رجب "٥٠ عامًا" -  صاحب الشركة المصرية لتجارة الأوراق، مقيم بندر ميت غمر باتجاه ميت غمر، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى اصطدامه بكلا من نبيل أحمد مصطفی "مدرس"، مقيم بندر ميت غمر، عمرو عطية عبد الحليم "۲۷ عامًا- سمكري سيارات"، مقيم قرية "المعصرة" دائرة مركز ميت غمر، حال قيامهما بتغيير إطار السيارة رقم (دأب ۱۲۳۶ ملاکی) ملك الأول المتوقفة على جانب الطريق بذات الاتجاه مما أدى إلى سقوط الأول بمياه ترعة الرياح التوفيقي الموازية للطريق وتم انتشاله بمعرفة الأهالي.

واتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله، وبسؤال قائد السيارة، أيد مضمون الفحص، وأن ذلك حدث دون قصد منه لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۷۵45 جنح مركز ميت غمر، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء تطبيق قرارات غلق المحال والمولات والمسارح اليوم فى الساعة 9 مساءً
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية