أخبار عاجلة
أول صورة لهلال شوال من أبو ظبي -
مايا مرسي تهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر -

حبس ١١ متهما بالاتجار في المواد المخدرة في الإسماعيلية

حبس ١١ متهما بالاتجار في المواد المخدرة في الإسماعيلية
حبس ١١ متهما بالاتجار في المواد المخدرة في الإسماعيلية
أصدر المستشار ياسر زيتون المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية ، اليوم الخميس،  قرارا بحبس تشكيل عصابي مكون من 11 شخصا ،  4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة على نشاط واسع . 

التحقيقات 

و كشفت التحقيقات التي باشرها فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار شريف معتز رئيس نيابات ثان،  وثالث الإسماعيلية ، ومشاركة كل من محمد الكاشف وأحمد عماد ومحمود نجيب وأحمد الشُخب وكلاء النائب العام إن المتهمين اشتركوا في تكوين تشكيل عصابي تخصص في جلب واتجار المواد المخدرة من جهات عدة . 

واستمعت النيابة العامة بحضور فريق من سكرتارية النيابة برئاسة حسن فاروق ضم وليد مجاهد وعبد الغني صلاح وأشرف عبد السلام ، ورضا فؤاد ،  إلي أقوال المتهمين علي مدار 24 ساعة متواصلة. 

شبكة تغطى المحافظات 

وكشفت التحقيقات عن إن المتهمين بينهم عناصر مقيمة بدائرة مركز أبوصوير وفايد بالإسماعيلية ، ولهم محل إقامة بشمال سيناء ، وعناصر بمحافظات سوهاج ، وأسيوط  حيث أنهم  قاموا بتكوين شبكة لجلب وترويج المخدرات بمختلف أنواعها. 

تكثيف الحملات 

وضبطت عدة حملات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني والأمن أكثر من 10 آلاف قرص مخدر وكمية كبيرة من الكوكايين وحوالي 100 فرش حشيش. 

بالإضافة إلى ضبط 8 سيارات مختلفة بينهم سيارتين ماركة مارسيدس ،  و6 سيارات ماركات سكودا وتويوتا وهيونداي ومبلغ مالي ضخم من عملات مصرية واجنبية وكمية من الأسلحة والذخيرة. 

ضربات قاتلة لمروجى المواد المخدرة 

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وجهت عدة ضربات أمنية لتجار الهيروين في الإسماعيلية ونجحت خلال الفترة الماضية في ضبط 3 مصانع لإعادة تدوير الهيروين، وضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية كميات من الهيروين تجاوزت 40 كيلو بمبالغ مالية تجاوزت 30 مليون جنيه، كما ضبطت الإدارة العديد من العناصر الاجرامية الخطرة التي تعمل علي جلب الهيروين وتوزيعه في منطقة القناة وشرق الدلتا علي نشاط واسع. 

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد أعطي تعليمات مشددة لمساعديه من مدراء الأمن بكافة المحافظات المصرية بضرورة تشديد الرقابة على كافة مداخل ومخارج المحافظات وذلك لضبط الخارجين عن القانون بهدف حفظ الأمن والنظام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صحة المنيا تنتهي من القافلة الطبية لأهالي قري ريحانة بأبو قرقاص
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية