أخبار عاجلة

للتهنئة بالشهر الكريم.. مسيحي يهدي مديرة إدارة شبين الكوم الصحية فانوس رمضان

للتهنئة بالشهر الكريم.. مسيحي يهدي مديرة إدارة شبين الكوم الصحية فانوس رمضان
للتهنئة بالشهر الكريم.. مسيحي يهدي مديرة إدارة شبين الكوم الصحية فانوس رمضان
أهدى نويل بباوي الموظف بالمعاش بالإدارة الصحية بشبين الكوم بالمنوفية، فانوس رمضان للدكتورة جيهان الشاذلي، مدير إدارة شبين الكوم الصحية، خلال زيارته للإدارة الصحية وتقديم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك  لجميع العاملين بالإدارة، معربا عن سعادته بحلول شهر رمضان الكريم تزامنا مع صيام القيامة للمسيحيين.

Image1_42021217813338710344.jpg
ومن جانبها أعربت الدكتورة جيهان الشاذلي، عن سعادتها البالغة بهذه اللافتة الجميلة التي تؤكد أن مصر فى رباط إلى يوم الدين وتؤكد على الوحدة بين المسلمين والمسيحيين.

منفذ لكورونا
قال الدكتور فيصل جودة وكيل مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه يجرى تجهيز مقر للقاح كورونا بالباجور ليصبح المقر الخامس داخل المحافظة.

وأشار وكيل صحة المنوفية فى تصريحات خاصة لـ "فيتو" أنه من المتوقع افتتاح المقر قبل عيد الفطر المبارك، لافتاً إلى أن ذلك سيكون خلال أيام قليلة.

لقاح كورونا
وقال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إنه يتم تطعيم المتقدمين للحصول على لقاح كورونا بأربعة مراكز على مستوى المحافظة تم اختيارها من قبل الوزارة.

وأشار وكيل صحة المنوفية فى تصريحات لـ "فيتو" إلى أن المراكز هى: الوحدة الصحية بشبين الكوم وأشمون والسادات، لافتاً إلى أنهم يبدأون العمل من الثالثة وحتى التاسعة مساء، ومركز منوف.. ويبدأ العمل من التاسعة وحتى الخامسة مساء.

إجمالي المُطعمين
وأضاف جودة أنه تم تطعيم 7500 مواطن بمحافظة المنوفية حتى الآن، كما يتم تطعيم الأطقم الطبية بكافة المستشفيات.

متابعة التطعيم
وكان الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، قد وجه بمتابعة تطعيم المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا، بالمركز الصحي بشبين الكوم، والذين قاموا بالتسجيل علي موقع وزارة الصحة لتلقي اللقاح، بحضور مدير المركز الصحي بشبين الكوم.

وتفقد وكيل وزارة الصحة مركز تطعيم لقاح كورونا، والتأكد من انتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية بمركز اللقاح، واتباع خطوط السير المحددة، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء تطعيم المواطنين.

اللقاح بالمجان
وأكد وكيل الوزارة استمرار جهود الفرق الطبية في تطعيم المواطنين بالمراكز الأربعة المخصصة للحصول علي لقاح كورونا بالمحافظة، مشيراً إلى توفير اللقاح للفئات الأولى بالمجان، وتكون الأولوية في توزيع اللقاح وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، للأطقم الطبية العاملين بالقطاع الصحي، وكبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة المواطنين للتنزه على كورنيش الإسكندرية | صور
التالى الرئيس السيسى يستعرض جهود الحكومة في دعم إطلاق تقرير التنمية البشرية في مصر