أخبار عاجلة
إغلاق 8 مساجد مؤقتاً في 4 مناطق وإعادة فتح 16 -
«صحة جدة» تضبط وافداً منتحلاً صفة طبيب أسنان -

مواطن صينى يتلقى لقاح كورونا في سوهاج

مواطن صينى يتلقى لقاح كورونا في سوهاج
مواطن صينى يتلقى لقاح كورونا في سوهاج

تلقى المواطن الصيني Chen yona الذي يعمل بمصنع الأسمنت بجهينة في محافظة سوهاج، لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد19، عقب تسجيل بياناتة على موقع وزارة الصحة للتطعيم ضد فيروس كورونا.

ومن جانبه أوضح الدكتور النمر محمدين مدير الإدارة الصحية بالبلينا بمحافظة سوهاج أن المواطن Chen yona تلقى اليوم الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بالمركز الحضرى بمدينة البلينا، عقب تسجيل بياناتة على موقع وزارة، الصحة مؤكداً على أهمية التطعيم خلال هذه الفترة.

وفى سياق آخر عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعا للوقوف على مستجدات الوضع بالنسبة لفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات والقرارات المهمة في هذا الشأن، بحضور الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور أسامة رشاد المستشار الطبي للمحافظة، والدكتور حمدي سعد المدير التنفيذي لمستشفيات سوهاج الجامعية، ومديري مستشفيات العزل والفرز، والدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء بسوهاج، وأحمد المدني مدير مصنع الأكسجين بحي الكوثر.

وأكد "الفقي" خلال الاجتماع على دعمه الكامل للقطاع الطبي بالمحافظة، ودعم الأطباء والفنيين والتمريض في حربهم ضد فيروس كورونا المستجد خاصة مع بداية الموجة الثالثة.

وناشد محافظ سوهاج المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار الفيروس، وارتداء الكمامات الواقية، خاصة في الأماكن العامة، ووسائل المواصلات، للحفاظ على سلامتهم، لافتا إلى تكثيف الحملات الرقابية والتفتيش، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على مواعيد صلاة العيد فى المحافظات (إنفوجراف)