أخبار عاجلة

مطرانية سيناء الشمالية تنعي الشهيد نبيل حبشي وتقرر استمرار الصلوات

مطرانية سيناء الشمالية تنعي الشهيد نبيل حبشي وتقرر استمرار الصلوات
مطرانية سيناء الشمالية تنعي الشهيد نبيل حبشي وتقرر استمرار الصلوات
اعلنت مطرانية سيناء الشمالية للأقباط الأرثوذكس، برئاسة الأنبا قزمان، أسقف سيناء الشمالية، بيانا نعت فيه الشهيد نبيل حبشي، الذي استشهد على أيدي تنظيم داعش الإرهابي. 

وجاء بالبيان أن الإيبارشية تنعي أحد أبنائها المحبين من شعب مدينة بئر العبد وهو السيد نبيل حبشي شهيد الكنيسة والوطن الذي اغتالته أيدي الإرهاب الغاشمة الدموية، وتزف روحه المباركة مع الأبرار والقديسين، طالبين لنفسه راحة ونياحا ولأسرته وأولاده ومحبيه تعزيزات السماء

وتابعت : واثقين فى قدرة قواتنا المسلحه وقوات الامن تحت رئاسة قائدنا المحبوب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى لا يتهاون فى أى نقطة دم لأحد من أولاده المصريين حتى ولو خارج القُطر. 

كما اعلنت المطرانيه ان لا إرهاب ولا تهديد سيؤثر على وحدة شعب شمال سيناء ، ككل الشعب المصرى المتضامن باليد الواحده والايمان بالله من أجل تجاوز أى محنه لإستمرار عجلة التقدم والتنميه التى يلمسها الجميع. 

واعلنت أيضاً المطرانيه عن تواجد الانبا قزمان أسقف سيناء الشماليه و الأباء الكهنه مع الشعب المسيحى داخل المحافظة وإستمرار الصلوات كالمعتاد كل الايام والمناسبات القادمه  والأحتفال بقداس عيد القيامه المجيد مصلين لله القدير أن يحمى مصر وشعبها وقواتها وقائدها من كل شر ببركة العائله المقدسه التى باركت أرضها.

وفى بيان أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الاثنين، مقتل 3 إرهابيين في شمال سيناء، متورطين في قتل المواطن نبيل حبشي.

وأعدم نبيل حبشي سلامة، 62 عاما، رميا بالرصاص على أيدي عناصر داعش بعد 6 شهور من اختطافه في مدينة بئر العبد بشمال سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية