أخبار عاجلة
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء -

محافظ القاهرة: توزيع 144 طن مواد غذائية على 12 ألف أسرة

محافظ القاهرة: توزيع 144 طن مواد غذائية على 12 ألف أسرة
محافظ القاهرة: توزيع 144 طن مواد غذائية على 12 ألف أسرة
استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة القافلة الغذائية المقدمة ضمن حملة  " أبواب الخير " من صندوق تحيا مصر  والمكونة من  8 حاويات محملة ب 144 طن مواد غذائية و15 طن دجاج مجمد ليتم توزيعها على 12 ألف أسرة مستحقة للدعم من  الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن  الاجتماعى وذلك بالاسمرات ومنشأة ناصر وأهالينا والمحروسة وروضة السيدة زينب وعزبة خيرالله وعزبة أبو قرن  خلال شهر رمضان المعظم .

ويأتى ذلك في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتنفيذاً للمبادرة الرئاسية  "حياة كريمة " التي تتم برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

صندوق تحيا مصر

 وأكد محافظ القاهرة أن القافلة تأتى كاستمرار للجهود التى تبذلها الدولة  والتي تهدف إلي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوي المعيشة والخدمات المقدمة لهم مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدنى والقطاع الخاص.

وأشاد اللواء خالد عبد العال بجهود صندوق تحيا مصر فى إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية للنهوض بكافة القطاعات والسعى نحو توفير حياة كريمة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين و دعم الأسر الأولى بالرعاية .

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة لاتدخر جهدًا في تقديم الدعم لجهود المجتمع المدنى ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلي خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية