أخبار عاجلة
ما هو الفرق بين الرى الحديث والرى الذكى؟ -

الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخ

الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخ
الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخ
أوفد قطاع الأحوال المدنية ، مأمورية لاستخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى (لأحد المواطنين مٌسن محجوز بإحدى المستشفيات بمحافظة كفر الشيخ)، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقة الرقم القومى الخاصة به وتسليمها له. 

وزارة الداخلية  
ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن ووفى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الخدمية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى .

محافظة القاهرة
كان قطاع الأحوال المدنية ، أوفد مأمورية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لإحدى السيدات محجوزة بإحدى المستشفيات بالقاهرة وكذا شقيقين من ذوى الإحتياجات الخاصة بمحل إقامتهما  تنفيذا لسياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الخدمية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومى الخاصة بهم وتسليمها لهم . 

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استئناف تلقى طلبات رخص البناء فى 27 مركزا ومدينة بالمحافظات بعد إجازة العيد
التالى الأرض تتعرض لأقوى عاصفة شمسية.. والبحوث الفلكية توضح تأثيرها على مصر