أخبار عاجلة
عام / الجزائر تسجل 135 إصابة بفيروس كورونا -

استمرار رفع آثار حادث انقلاب قطار طوخ.. وكردون أمني حول المنطقة | صور

استمرار رفع آثار حادث انقلاب قطار طوخ.. وكردون أمني حول المنطقة | صور
استمرار رفع آثار حادث انقلاب قطار طوخ.. وكردون أمني حول المنطقة | صور
تواصل الأجهزة المعنية رفع آثار حادث انقلاب قطار طوخ وسط تواجد مكثف لقوات الشرطة التي فرضت كردونا أمنيا حول المنطقة ومنعت الدخول والخروج إليها لتوفير الجو المناسب للنيابة لإجراء المعاينة التصويرية.  

قطار طوخ 
فيما تواجدت إدارة مرور القليوبية علي  طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي الموازي للسكة الحديد لتسيير الطريق ومنع وجود تكدسات أو ازدحام في  منطقة كفر الحصة الواقعة بين مدينتي طوخ وبنها والتي شهدت الحادث.


Image1_420211992939493375645.jpgاظهار ألبوم ليست

قطار طوخ 

ومن جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعه بنها أنه تم استدعاء جميع الأطقم الطبية من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في مختلف التخصصات الطبية وأطقم التمريض فور نقل الحالات المصابة فى الحادث للمستشفى الجامعى.

وأشار إلى أنه تم توفير المستلزمات الطبية والأدوية والمحاليل كافة، وأكياس الدم ومشتقاته وتقديم كافة الرعاية الصحية للمصابين فى الحادث. 

بنها الجامعي 
كما أوضح الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، أنه تم استقبال 65 حالة مصابة فى حادث قطار طوخ تراوحت ما بين بسيطة ومتوسطة وحرجة، مشيرًا إلى أن جميع الحالات حالتها مستقرة، وتم توجه كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم.
 
وزارة الصحة
وكانت وزارة الصحة أعلنت عن وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار طوخ، وتم خروج 14 حالة من المستشفيات بعد تقديم الرعاية الطبية لهم والتأكد من تحسن حالتهم الصحية حيث تم الدفع ب 60 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات (بنها التعليمي، قليوب التخصصى، بنها للتأمين الصحي، بنها الجامعي).

Image1_42021199314821302498.jpg

السكك الحديدية
كما أعلنت الهيئة العامة للسكة الحديد أنه أثناء مرور قطار ٩٤٩/ ٣٢٠٩ سياحي المتجه من القاهرة إلى المنصورة، وفي تمام الساعة ١٣:٥٤ سقطت عدد ٤ عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور، وجار الوقوف على أسباب الحادث.

وكان وزراء الصحة والتعليم العالى والتضامن الاجتماعى والنقل قد وصلوا إلى موقع الحادث لمتابعة أحوال المصابين.

Image1_420211993124972730273.jpg

ضبط السائق
وألقت أجهزة الأمن، القبض على سائق قطار طوخ ومساعده عقب حادث خروج العربات عن القضبان والسبب في وجود ضحايا جراء الحادث تمهيداً لبدء التحقيقات معهم.

Image1_420211993146879788665.jpg

وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بانتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة حادث قطار بقرية سندنهور، محافظة القليوبية أمام مول العابد، وجارٍ اتخاذ إجراءات التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطائفة الإنجيلية تحتفل اليوم بعيد القيامة فى كنيسة مصر الجديدة بدون حضور شعبى
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية