أخبار عاجلة

الرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخ

الرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخ
الرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخ

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء اليوم اتصالا هاتفيا من الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، أعرب فيه عن تعازيه في ضحايا حادث قطار طوخ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين وداعيا الله تعالى أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.

 

وأعرب الرئيس عن تقديره لمواقف الرئيس التونسي الداعمة لمصر والتي تعكس العلاقات الاخوية الودية التي تجمع البلدين الشقيقين.

 

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الشباب والرياضة: تنظيم المسابقة الدولية للبرمجة بالأقصر دعاية عالمية لمصرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:44 ص انطلقت المسابقة الدولية للبرمجة بمحافظة الأقصر داخل معبد الأقصر، بمشاركة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم
التالى رشوة مصلحة الجمارك، محكمة شمال القاهرة تواصل اليوم سماع الشهودالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:00 ص تواصل محكمة شمال القاهرة اليوم الثلاثاء جلسة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـرشوة مصلحة الجمارك وتستأنف الاستماع لاقوال الشهود في القضية .