أخبار عاجلة

فليمارس الرأي العام سلطته!

فليمارس الرأي العام سلطته!
فليمارس الرأي العام سلطته!
يقوم المصريون الشرفاء بدورهم بجانب وطنهم وقواتنا المسلحة علي أروع ما يكون.. يشتبكون مع إعلام الشر وألاعيبه وإشاعاته وأكاذيبه واخباره المضروبة وسائر فبركاته من صور مزيفة إلى فيديوهات مركبة إلى تسجيلات مزورة.. هذا واجب على كل مصري شريف شرب من نيل هذا البلد.. يقومون به دون توجيه من أحد وبغير مقابل طبعا وبلا تنظيم أو ترتيب من أي جهة.. وسيستمر ذلك ما استمر الخطر وما استمرت الألاعيب.. والمعركة مستمرة في كل الأحوال..

يتبقي دور هؤلاء الشرفاء في الرقابة على ما يقدم للناس في رمضان من دراما وإعلانات وبرامج.. فيها الخبيث والطيب.. المفيد لمجتمعنا والضار له.. فيها ما يحافظ على قيمنا وتقاليدنا وفي ما يضربها أو يحاول أن يضربها في مقتل.. هنا معركة أخرى لا تقل أهمية عن المعركة الأولى.. بل تتكامل معها تماما وفي المستقبل سيعرف شعبنا أن الطرف الآخر واحد ككل متكامل.. من يريد أن يوقف تقدمنا ومن يريد تفتيتنا هو نفسه من يحمل السلاح هو نفسه من يفكك محتمعنا بالدراما والإعلانات والبرامج الفاسدة!
فليمارس الرأي العام سلطته.. يعاقب هنا ويكافئ هناك!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 20 شخصا في حادث سير بطريق "سوهاج - قنا" الصحراوي
التالى تشكيل لجان للمرور على مستشفيات أسيوط لحصر احتياجاتها | فيديو