أخبار عاجلة
كنائس فلسطين تدق أجراسها دعما للقدس -
ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي والزمالك -
ملخص أحداث الحلقة 29 من مسلسل "كله بالحب" -

ضبط ٩٤ شيشة بحى المنتزة ثان في الإسكندرية

ضبط ٩٤ شيشة بحى المنتزة ثان في الإسكندرية
ضبط ٩٤ شيشة بحى المنتزة ثان في الإسكندرية
شن حي المنتزة ثان والأجهزة التنفيذية ، في محافظة الإسكندرية، حملة بنطاق حي المنتزه، على المقاهي، تطبيقا لتعليمات مجلس الوزراء، بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا "المستجد كوفيد 19". 

ضبط ٩٤ شيشة 

قال اللواء أشرف بهجت، رئيس حي ثان المنتزه : أنه تم شن حملة موسعة، بحضور الدكتور محمد مسعد، معاون المحافظ، ومعاونة كافة الأجهزة التنفيذية بالمنتزه ثان وأسفرت عن رصد عدد من حالات الإشغال المتنوعة الخاصة بالمحال التجارية والباعة الجائلين وتم رفعها بالكامل، فضلاً عن التحفظ على 94 شيشة يتم تقديمها للرواد بعدد من المقاهي بنطاق الحي بما يخالف قرار رئاسة مجلس الوزراء.

Image1_4202117152538215022969.jpg
Image2_4202117152538215022969.jpg
Image3_4202117152538215022969.jpg

إزالة شوادر خشبية 

وأضاف أنه تم إزالة عدد من الشوادر الخشبية المخالفة، وذلك خلال خط سير الحملة بمناطق، " شارع ملك حفني بحري، شارع أحمد تيسير، بالعصافرة بحري ، طريق الكورنيش وعزبة العمراوي".

شارك في الحملة ممثلي الإدارات المعنية بالمنتزه ثان، مكونة المتابعة الميدانية، إشغال الطريق، وحدة الإزالة، حيث جاءت تلك الحملة ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أكد رئيس حي المنتزه، أنه جار متابعة الحملات بنطاق الحي حفاظا على الصحة العامة من التعرض للمخاطر.

حملات مختلفة

وكانت أحياء الإسكندرية قد شنت عددا من الحملات علي المقاهي والمحلات التجارية للتفتيش على مدي الالتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال شهر رمضان، وتم ضبط عدد من الشيش وغلق عدم من المحلات الغير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية