أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير الطريق الدائرى.. صور

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير الطريق الدائرى.. صور
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير الطريق الدائرى.. صور

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، أعمال تطوير الطريق الدائرى يرافقه عدد من المسئولين .

 

وكان رئيس الوزراء عقد اجتماع مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ لمتابعة المشروعات التي تقوم الوزارة بتنفيذها، وذلك بحضور مسئولي الوزارة. 

 

أشار رئيس الوزراء إلى أن الفترة المقبلة ستشهد سلسلة من الافتتاحات لعدد من المشروعات الكبرى، التي تختص وزارة الإسكان بالجانب الأكبر منها، لافتا إلى أنه تم التنسيق أن تكون الانطلاقة من صعيد مصر، خاصة ما يتعلق بالمدن الجديدة ( مدن الجيل الرابع)، مؤكدا أن هذه المشروعات تلقى اهتماما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ لمتابعة موقفها والبرامج الزمنية للانتهاء من تنفيذها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الأوقاف: 10 قوافل دعوية كبرى الجمعة بعنوان معنى التاجر الصدوق ومنزلته
التالى جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية بالجيزةالخميس 18/أبريل/2024 - 02:23 ص أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وذلك بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن امتحانات “آخر العام”. امتحانات الفصل الدراسي الثاني وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التعليم