أخبار عاجلة

تحول لأشلاء.. مصرع طفل أسفل عجلات قطار بالعياط

تحول لأشلاء.. مصرع طفل أسفل عجلات قطار بالعياط
تحول لأشلاء.. مصرع طفل أسفل عجلات قطار بالعياط
لقى طفل مصرعه، دهساَ أسفل عجلات القطار، حال عبوره شريط السكة الحديد بقرية جرزا التابعة لمدينة العياط جنوب محافظة الجيزة.

قطار الحوامدية

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، فى حادث مصرع طفل صدمه قطار بمدينة العياط، وتوصلت التحريات إلى أن الضحية خلال عبوره السكة الحديد صدمه القطار، مما أسفر عن مصرعة فى الحال.

بسؤال أفراد أسرته، لم يشتبهوا فى الواقعة جنائيا، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، وتم إخطارًا النيابة التى باشرت التحقيق.

كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من مركز شرطة العياط، يفيد بمصرع طفل حال عبوره شريط السكة الحديد بنطاق المركز.

شريط السكة الحديد

وبإجراء التحريات تبين أنه حال عبور الطفل شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، تصادف قدوم أحد القطارات، واصطدم به، ما أسفر عن مصرعه دهسا، أسفل عجلات القطار.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

محافظة بنى سويف

وفي سياق آخر شهدت محافظة بني سويف، خلال أقل من 24 ساعة، حادثي قطار، بمنطقتين مختلفتين، نتج عنهما وفاة "شاب" و"فتاة" دهسهما قطارين اثناء محاولتهما عبور شريط السكة الحديد تزامنًا مع مرور القطارين.

وفاة شاب

حيث لقى "شاب" مصرعه، دهسه قطار اثناء عبوره شريط السكة الحديد، بين منطقتي كوبري السوق مركز ناصر وقرية الميمون مركز الواسطى، وتم نقله جثته إلى مشرحة مستشفى ناصر العام.

وبالإنتقال والفحص، تبين أن الشاب المتوفي يدعى "يوسف عبد الحميد صاوي" 17 سنة، مقيم قرية إبشنا، مركز بني سويف، وجارٍ إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللأزمة لإستصدار تصريح الدفن.

وفاة فتاة

كما لقيت "فتاة" مصرعها، أسفل عجلات القطار، أثناء عبورها مزلقان قرية "بني ماضي" بـ مركز ببا جنوب بني سويف، وتم نقله جثتها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة المتوفية تدعى "ألاء بكري سيد" 22 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الألسن بجامعة بني سويف، مقيمة قرية البرانقة التابعة لمركز ببا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لاستصدار تصريح الدفن.

وتم تحرير محضر بالواقعتين وبالعرض على النيابة العامة، طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعتين وظروفهما وملابساتهما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية