أخبار عاجلة

توك توك يسير على قضبان السكك الحديدية بالشرقية.. والهيئة تفتح تحقيقا عاجلا

توك توك يسير على قضبان السكك الحديدية بالشرقية.. والهيئة تفتح تحقيقا عاجلا
توك توك يسير على قضبان السكك الحديدية بالشرقية.. والهيئة تفتح تحقيقا عاجلا
تداول نشطاء فيس بوك صورة ترصد لحظة سير مركبة "توك توك" على قضبان السكك الحديدية بمحطة قطارات فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية وبجواره قطار نهارا ووسط وجود العاملين والركاب على جانبي المحطة.

سخرية واستهجان

وأثارت هذه الصورة سخرية واستهجان معظم متابعيها على الموقع بسبب المشهد الغريب وعلق أحد النشطاء قائلا: "يا لهوي دي عجائب الدنيا السبع هو البيه قائد التوك توك رايح فين ولو حصل حاجة عامل المزلقان طب نمنع المخالفات الشنيعة قبل وقوعها".

Image2_420211620958183478884.jpg
وأضاف آخر:"ده شكله كان راكب القطر ونسي حاجة مهمة خد التوك توك يحصله.. شعب مش ليه كتالوج يا باشا" فيما قال ثالث: "الصورة دي بجد والله ولا فوتوشوب؟ مش للدرجة دي يا عم".

من جانبه قال مصدربهيئة السكة الحديد لفيتو: انه جار التحقق من الصور المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي وبيان صحتها من عدمها  وتوقيت الواقعة قائلا:" مفيش تسترعلي أى وقائع اهمال في عهد الفريق كامل الوزير".

السكك الحديد
وتلقت الهيئة القومية للسكك الحديد إخطارًا من محافظة الشرقية ومن شرطة النقل يفيد خروج قطار منيا القمح عن القضبان وإصابة بعض الركاب نتيجة انقلاب بعض عربات القطار بسبب حادثة الخروج عن القضبان.

Image2_4202116201027804131969.jpg
فرق الطوارئ بالشرقية
وأرسلت السكك الحديدية فريقًا من الدعم الفنى والطوارئ لسرعة العمل على رفع العربات المقلوبة والتعاون في سرعة إعادة الحركة لطبيعتها.

لجنة فنية لحادث منيا القمح
وشكلت السكك الحديدية، لجنة فنية لمعاينة موقع حادث قطار منيا القمح والذى أسفر عن إصابة 15 شخصًا، على أن يتم تحديد أسباب الحادث والأضرار النهائية.

Image3_420211620112801682282.jpg
بيان وزارة الصحة
ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن إصابة ١٥ مواطنًا في حادث قطار منيا القمح، بمحافظة الشرقية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ٣٣ سيارة إسعاف مجهزة، نقلت المصابين إلى مستشفى منيا القمح المركزي.

ولفت إلى أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان كلفت وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود بمتابعة الحالة الصحية للمصابين، حيث يتواجد وكيل الوزارة على رأس فريق طبي بالمستشفى لتقديم كافة سبل الرعاية الطبية للمصابين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الأعلى للإعلام" يقرر وقف بث إعلان "السبيكة العقارية"
التالى فريق طبى بمستشفى بنها الجامعى يستخرج قشرة لب ظلت شهرين بالقصبة الهوائية لطفل