أخبار عاجلة
عام / صلاة عيد الفطر المبارك -

مبادرة «هنجملها» تكرم وزير القوى العاملة

مبادرة «هنجملها» تكرم وزير القوى العاملة
مبادرة «هنجملها» تكرم وزير القوى العاملة
قام المهندس محمد قبطان، منسق عام مبادرة "هنجملها" بتكريم وزير القوى العاملة محمد سعفان، بإهدائه درع المبادرة تقديرا لدوره الفعال والملحوظ في دعم  المبادرة وأنشطتها في مختلف المحافظات.

وزير القوى العاملة 

ووجه وزير القوى العاملة  الشكر والتقدير لأعضاء فريق عمل مبادرة "هنجملها" ، مؤكداً أن المبادرة تسهم في نشر الوعى البيئى فى مصر، اتساقًا مع جهود الحكومة للتحول نحو الاقتصاد الأخضر.

كما تهدف إلى نشر الوعي البيئي للمواطنين، ، مشيراً إلى أن مبادرة "هنجملها" تستهدف زراعة أشجار مثمرة في كافة المحافظات . 

Image1_4202116133112458596477.jpg

فريق عمل المبادرة 

وطالب الوزير فريق عمل المبادرة بضرورة بذل المزيد من الجهد لا سيما في تخيل افكار جديدة ومتنوعة خلال الفترة القادمة.

أهداف المبادرة 

من جانبه أوضح " قبطان " أن المبادرة تهدف إلى زراعة الأشجار المثمرة في المحافظات والقرى والجامعات المصرية والشوارع الرئيسية ونشر الوعي البيئي، وذلك من خلال  تفعيل المشاركة المجتمعية الهادفة.

Image1_4202116133151312867460.jpg
 

يذكر ان وزير القوى العاملة قام بتدشين عدد كبير من الأشجار في العديد من المحافظات وكان آخرهم في محافظة الأقصر حيث قام بتدشين  100 شجرة زيتون مثمرة داخل المركز ضمن مبادرة "هنجملها" ،التي انطلقت على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور عبدة هاشم خليفة مدير مديرية القوي العاملة بالأقصر، ومحمد قبطان منسق مبادرة هنجملها.

وقال وزير القوى العاملة: إن المبادرة تهدف إلى تجميل كل محافظات مصر بالأشجار المثمرة التي تشمل أشجار زيتون وليمون وتين، مشيرا إلى أهمية مبادرة "هنجملها" لزيادة المساحات الخضراء.

حنجملها

ومن ناحيته، أشار المهندس محمد قبطان، منسق عام مبادرة "هنجملها" إلى أن المبادرة تهدف إلى زراعة الأشجار المثمرة في المحافظات والقرى والجامعات المصرية والشوارع الرئيسية ونشر الوعي البيئي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية الهادفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال المواطنين على المساجد لأداء صلاة عيد الفطر بمطروح | فيديو وصور
التالى بث مباشر.. شعائر صلاة عيد الفطر بالعلمين الجديدة بحضور السيسي