أخبار عاجلة
كنائس فلسطين تدق أجراسها دعما للقدس -
ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي والزمالك -
ملخص أحداث الحلقة 29 من مسلسل "كله بالحب" -

إزالة أفران كنافة بلدي وإعلانات مخالفة في حملة ببني سويف

إزالة أفران كنافة بلدي وإعلانات مخالفة في حملة ببني سويف
إزالة أفران كنافة بلدي وإعلانات مخالفة في حملة ببني سويف
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، عن تنفيذها حملة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات من شوارع المدينة لتيسير حركة المرور أمام المواطنين، تضمنت إزالة تعديات الباعة الجائلين وإزالة أفران كنافة بلدي و13 إعلانًا مخالفًا.

مركز ومدينة إهناسيا
وقال نشأت معبد، الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، إنه تم تنفيذ الحملة بناء على تعليمات الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ بني سويف، وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية، وإتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن المخالفات.

Image1_420211623119363299696.jpg

165 كشاف إنارة
كما تضمنت مجهودات الوحدة المحلية، تركيب وصيانة 165 كشاف إنارة بشوارع المدينة، وعددًا من الطرق الفرعية التي تربط قرى المركز ببعضها البعض، إاضفة إلى رفع 130 طن من كميات القمامة ونقلها لمصنع تدوير القمامه بمركز سمسطا.

لحوم ودواجن وبطاطس
وتابع رئيس الوحدة المحلية، أعمال ذبح عجول وتوزيع لحومها على الأسر الأكثر إحتياجًا والأولى بالرعاية، بالتنسيق مع إدارة التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر، وكذلك توزيع 500 فرخة و250 كرتونة مواد غذائية و250 شيكارة بطاطس، على 125 أسرة بقرى العواونة وقلها وميانة وتوابعها من العزب والنجوع.

Image1_420211623147748357813.jpg

غرفتي صرف صحي
وتضمنت مجهودات القطاعات الخدمية بمركز إهناسيا أعمال تغطية غرفتين صرف صحي بجوار مدرسة كفر ابو شهبة الابتدائية وغرفة بطريق "ننا ـ فزارة" الرئيسي، حرصًا على أرواح الأهالي والمارة، إضافة إلى رفع الأتربة والتراكمات والمخلفات الصلبة بجوار الوحدة الصحية بمنطقة "شاطر زادة" ومدرسة الشهداء الإعدادية بقرية وش الباب.

محافظ بني سويف
وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قد ناقش مسؤولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، خلال إجتماع سابق، في بعض تفاصيل العمل والاستماع لمشاكلهم والمعوقات التي قد تواجههم، ومقترحات تطوير الخدمة والمنظومة التنفيذية بالوحدة وتوابعها، والاتفاق على آليات تنفيذية من شأنها تسهيل الأداء وتحقيق السرعة وأعلى إنجاز لكل الأعمال.

المشروعات الخدمية
 وشّدد محافظ بني سويف، على ضرورة التواجد بين المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتدخل السريع لحلها بحسب المتاح من إمكانيات مع ضروره توفير الحلول غير التقليدية والتفكير بطريقة ابتكارية، مؤكداُ على أهمية متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، والعمل على تذليل كافة المعوقات التي قد تواجه التنفيذ والإجراءات المنفذة حيالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية