أخبار عاجلة
الالومنيوم يفوز على كيما اسوان وديا -

السيطرة على حريق شب بكشك دون خسائر بشرية بالقناطر الخيرية

السيطرة على حريق شب بكشك دون خسائر بشرية بالقناطر الخيرية
السيطرة على حريق شب بكشك دون خسائر بشرية بالقناطر الخيرية
تمكنت اجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم، من السيطرة على حريق شب في كشك بمنطقة سوق الثلاثاء بالقناطر الخيرية بسبب إشتعال المخلفات بجوار الكشك دون خسائر بشرية او إصابات.

القناطر الخيرية 

تلقى اللواء فخر الدين العربي إخطارا من العميد عمرو حرب مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق في كشك بمنطقة سوق الثلاثاء بالقناطر الخيرية.

أُخطر اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي وإنتقلت سيارة الإطفاء وتم السيطرة علي الحريق وتبين نشوبه بأحد الأكشاك بشارع سوق الثلاثاء بمدينة القناطر الخيرية إثر اشتعال بعض المخلفات بجوار الكشك وقامت الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق دون حدوث أى إصابات أو وفيات.

القليوبية 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لكشف غموض الحادث وبيان سبب الحريق وسؤال صاحب الكشك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة

السيطرة على حريق عشة لربة منزل

في وقت سابق تمكنت اجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق شب في عشة لربة منزل وابناءها  يقومون فيها ببيع  الشاى و يقيمون بها على الرياح التوفيقى امام سوق الخضار دائرة مركز بنها حيث  اندلعت فيها النيران ونجحت قوات الاطفاء فى السيطرة على النيران دون خسائر بشرية.
 

تلقى اللواء فخر العربى مدير امن القليوبية  اخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحمايه المدنيه يفيد اندلاع حريق فى عشه تقيم فيها ربة منزل وابناءها على ارض طرح النهر على الرياح التوفيقى امام سوق الخضار دائرة مركز بنها .

انتقلت سيارة اطفاء على الفور وتم السيطرة على الحريق دون اى خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق. 

حريق مصنع العبور 

في وقت سابق اضافت التحقيقات التي تجريها مديرية امن القليوبية  أن حريق العبور يعد إهمالا من صاحب المصنع ولايزال فريق البحث الجنائى والنيابة العامه تحصر الخسائر بالمصنع وتعرف الاهالى على 9 جثث من المتوفيين فى الحريق وتم تسليمهم لذويهم بعد استخراج قرار النيابة بالدفن فيما جارى التعرف على 11 جثه اخرين لازالوا يتم عرضهم على الاهالى فى محاولة لمعرفتهم . 

القت اجهزة الامن فى القليوبية القبض على صاحب مصنع العبور المحترق وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامه فى العبور بتهمة الاهمال وتعريض حياة الاخرين للخطر.

نيابة العبور 

 فيما كشفت تحقيقات النيابة فى الحريق الذى اسفر امس عن وفاة 20 وإصابة 24 آخرين أن صاحب المصنع كان يستأجر المكان لمدة 3 سنوات وبعد انتهاء العقد أراد التجديد فطلبت منه الحماية المدنية تنفيذ الاشتراطات لحماية المكان وتوفير الأمن الصناعي، لكنه لم يلتزم بتنفيذ الاشتراطات مما تسبب في الكارثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الـ27 من شهر رمضان المعظم
التالى قفزة كبيرة في الإصابات والوفيات.. الصحة تعلن بيان كورونا