أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -
عام / روسيا تسجل 7639 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية -

رابط الاستعلام عن مسابقات وزارة الأوقاف

رابط الاستعلام عن مسابقات وزارة الأوقاف
رابط الاستعلام عن مسابقات وزارة الأوقاف 2021
مسابقات وزارة الأوقاف .. يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط مسابقات الأوقاف الجديدة سواء التي تتعلق بالإعلان عن وظائف أو مسابقات داخلية مثل الإيفاد الدائم أو مسابقات حفظ القرآن الكريم أو مسابقات شهر رمضان المبارك.

مسابقات وزارة الأوقاف 2021.. وحرصا من "بوابة فيتو" على تقديم خدمة إخبارية متميزة نستعرض في التقرير التالي خطوات الدخول على مسابقات الأوقاف:

1-الدخول على موقع الوزارة الرسمي والوحيد باسم "أوقاف أون لاين" من هنا

2-اختيار قسم المسابقات.

3-متابعة التحديثات المستمرة من الوزارة.

وكانت آخر تعيينات أعلنت عنها وزارة الأوقاف 23 إماما من الناجحين بمسابقة الأئمة ودعت الوزارة الأئمة إلى الحضور للإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام وزارة الأوقاف ومعهم أصول المستندات بما فى ذلك أصل شهادة التأهيل للناجحين من ذوى الاحتياجات الخاصة.

مسابقات الأوقاف 2021.. وتسعى وزارة الأوقاف إلى توفير وظائف جديدة للأئمة والعمال من 2019، وذلك على خلفية خروج أعداد كثيرة إلى سن التقاعد من العاملين في الوزارة، وحاولت وزارة الأوقاف توفير البديل بفتح مسابقات جديدة لخطباء المكافأة لسد العجز في بعض المناطق.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الأوقاف، إن الوزارة تنتظر موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتعيين دفعة جديدة من الأئمة والعمال ومقيمي الشعائر في المحافظات، مؤكدا على أن الوزارة طلبت تعيين 6 آلاف وظيفة 3 آلاف للأئمة و3 آلاف للعمال .

مسابقات وزارة الأوقاف 2021.. وأشارت المصادر إلى أن التقديم سيكون إلكترونيا، من خلال الموقع الرسمي للوزارة "أوقاف أون لاين"، مع قبول المتقدم للعمل في أي محافظة بالجمهورية.

الجهاز الإداري
وينتظر العديد من شباب الخريجين والحاصلين على مؤهلات إعلان الحكومة عن تعيينات في الجهاز الإداري بالدولة في شهر يناير المقبل.

ووفقا لقانون الخدمة المدنية الجديد فإن التعيين في الجهاز الإداري مرتين من كل عام في يناير ويوليو وفقا للاحتياجات.

ومنذ صدور قانون الخدمة المدنية في عام 2016، والعديد من الشباب ينتظر الإعلان عن تلك المسابقة، على أمل التعيين في أي جهة أو مصلحة حكومية، وعلى الرغم من ذلك تسعى وزارة القوى العاملة لطرح العديد من فرص العمل داخل شركات القطاع الخاص وذلك للتقليل من نسبة البطالة والتي من الملاحظ أنها انخفضت هذه الأعوام عن الأعوام الماضية خاصة بعد نجاح الوزارة في توفير الآلاف من فرصة العمل للشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو أديب عن غلق مقهى شقيق بسمة وهبة: "مفيش حد فوق القانون" | فيديو
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية