أخبار عاجلة

محافظ الوادي الجديد يوجه برفع كفاءة آبار موط السياحية

محافظ الوادي الجديد يوجه برفع كفاءة آبار موط السياحية
محافظ الوادي الجديد يوجه برفع كفاءة آبار موط السياحية
وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتطوير ورفع كفاءة آبار موط ٣ السياحية وتنقية وتطهير أحواض المياه وتجميل المنطقة المحيطة بالأحواض لإضفاء مظهر حضاري لهذا المقصد السياحي.

طرح الآبار للاستثمار

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمركز الداخلة، صباح اليوم، يرافقه  نبيل حنفى رئيس المركز، كما وجه بدراسة طرح الموقع للاستثمار لتشغيله وتحقيق أقصى استفادة ممكنة وجذب مزيد من السياح والزوار.

وكانت آبار «موط 3»  تستأجرها إحدى الشركات السياحية التي تركت الموقع منذ سنوات، وتم إغلاق المنتجع السياحي وتحول البئر إلى ري الزراعات بالمنطقة المجاورة إلى أن تم إعادة إحياء المشروع السياحي مرة أخرى والبدء في أعمال تطويره في ظل أنه موقع سياحي تقصده الأفواج السياحية من كافة المناطق للاستشفاء من أمراض العظام وغيرها.

مشروع زراعي للنخيل

علي جانب اخر تفقد محافظ الوادي الجديد مشروع مزرعة النخيل التابعة للجمعية الشرعية بقرية القلمون بالداخلة والمقامة علي مساحة ١١٦ فدان كوقف خيري للمنتفعين من خدمات الجمعية من الأيتام والحالات الأولى بالرعاية.

وأشاد محافظ الوادى الجديد بما تم إنجازه بالمشروع حتى الآن حيث تم زراعة ٦ آلاف نخلة وإنشاء ٤٠ صوبة لإنتاج الخضروات والفاكهه، كما يضم المشروع مشتل نخيل يحتوي على ١٠ آلاف فسيلة. ووجه المحافظ بالتوسع في المشروع بالمساحات المجاورة وفتح منافذ لبيع منتجات الصوب الزراعية بالقرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محاكمة مدير عام بـ"المحاسبات" و5 آخرين تلاعبوا في استهلاك السولار
التالى بالأرقام.. أعداد ركاب القطارات خلال 24 ساعة على جميع الخطوط