أخبار عاجلة
تشيلسي يسقط أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي -
تصريح مفاجىء من زيدان.. طالع التفاصيل -

جامعة المنيا تكرم كفيفة تتولى إدارة قسم لذوي الاحتياجات الخاصة

جامعة المنيا تكرم كفيفة تتولى إدارة قسم لذوي الاحتياجات الخاصة
جامعة المنيا تكرم كفيفة تتولى إدارة قسم لذوي الاحتياجات الخاصة
كرّمت كلية الآداب بـ جامعة المنيا، كفيفة تتولى إدارة قسم ذوي الاحتياجات الخاصة، بمكتبة مصر العامة.

كلية الآداب
وكرّم أشرف ماهر محمود عميد كلية الآداب، والدكتور أحمد موسى وكيل الكلية لشئون البيئة وتنمية المجتمع، أية ناجي حجازي، رئيس قسم ذوي الاحتياجات الخاصة داخل مكتبة مصر العامة بالمنيا؛ بسبب مساعدتها طلاب الكلية من ذوي الاحتياجات الخاصة لاجتيازهم الامتحانات.

Image1_4202112135757822653640.jpg
اللواء أسامة القاضي
يُشار أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد كرم أية ناجي، في أغسطس الماضي؛ عقب توليها رئاسة قسم ذوي الاحتياجات الخاصة. يذكر أن آية ناجي حجازي، من ذوي الاحتياجات الخاصة" كفيفة" حاصلة على ليسانس آداب، قسم الدراسات الإسلامية بتقدير جيد جداً، وهي كذلك معلمة قرآن، وحائزة علي إجازة، وسند، و4 قراءات.

رئيس جامعة المنيا
جدير بالذكر ، شهد الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا افتتاح "مسجد الصحابة" الذي يتوسط مشروعي تطوير روضة محفوظ، ومدينة العمال، بحي جنوب مدينة المنيا، والذي قام بافتتاحه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، يرافقه الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.

المناطق العشوائية
وكانت المنطقتان مدرجتين ضمن المناطق العشوائية الغير آمنة وذلك بالتعاون بين المحافظة، وصندوق تطوير المناطق العشوائية، حيث تم إعادة إنشاء المسجد وتوسعته على مساحة 400م2، ليضم ثلاثة أدوار تشمل: صحن المسجد، ودورات للمياه، وميضأة، وغرف إدارية وخدمات، وقاعة مناسبات، ومكتبة.

جاء ذلك خلال أداء شعائر صلاة الجمعة الماضية بالمسجد التي تم نقلها على الهواء مباشرة بالتليفزيون المصري، وفي إطار احتفالات محافظة المنيا بعيدها القومي.

كما جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، والدكتور خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، واللواء محمود خليل مدير آمن المنيا، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، والعقيد محمد حسن الكردي المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، والشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وعدد من نواب البرلمان والشيوخ ووكلاء الوزارة ومديري المديريات الخدمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاشتاج تل أبيب تشتعل يتصدر تويتر بعد سلسلة التفجيرات
التالى شكرى يبحث إنهاء الأزمة بين الفلسطينيين والإسرائيليين مع وزير خارجية ألمانيا