أخبار عاجلة

إصابة فتاة صدمتها دراجة نارية يقودها مجهول أمام دار الأوبرا

إصابة فتاة صدمتها دراجة نارية يقودها مجهول أمام دار الأوبرا
إصابة فتاة صدمتها دراجة نارية يقودها مجهول أمام دار الأوبرا

أصيبت فتاة صدمتها دراجة نارية تسير بسرعة كبيرة أمام دار الأوبرا المصرية بمنطقة قصر النيل.

حادث سير 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الخدمات الامنية مفادة وجود مصابة أمام مترو الاوبرا بمنطقة الزمالك بقصر النيل، وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أثناء سير الفتاة صدمتها دراجة نارية ولاذا قائدها بالفرار.

وتم نقل المصابة للمستشفى وجار تكثيف لجهود لضبط المتهم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 حادث انقلاب أتوبيس

ومن ناحية شهدت مدينة العاشر من رمضان حادث انقلاب أتوبيس وردية كان يستقله 17 شخصا ونتج عن ذلك أصابتهم بجروح وكسور وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، يعملون بإحدى الشركات، بمدينة العاشر من رمضان و وتم نقل المصابين لمستشفيي التأمين الصحى وبلبيس، لتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم.

مدير أمن الشرقية

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بانقلاب أتوبيس عمال تابع لإحدى شركات الكرتون أمام صنية المجاورة 43، وجرى نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي، ومستشفى بلبيس العام لتلقى الخدمة الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: إرسال ٣٠ طنا من الأجهزة والمستلزمات الطبية إلى الهند للتصدي لكورونا
التالى نقيب الفلاحين: الشرقية الأولى في توريد القمح حتى اليوم