أخبار عاجلة
بعد تطويره.. ماذا نعرف مسجد العيساوية بالجوف؟ -
"شاومي" تنافس "آبل" بهذه السماعات -

تجديد حبس 6 فتيات متهمات بممارسة أعمال منافية للآداب في مدينة نصر

تجديد حبس 6 فتيات متهمات بممارسة أعمال منافية للآداب في مدينة نصر
تجديد حبس 6 فتيات متهمات بممارسة أعمال منافية للآداب في مدينة نصر
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الجزئية، تجديد حبس 6 فتيات متهمات بممارسة أعمال منافية للآداب داخل نادٍ صحي ، 15 يوما على ذمة التحقيق وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
 
مباحث الآداب
وتبين أنه بتلقي شرطة مباحث الآداب، معلومات تفيد بتحويل نادٍ صحي في مدينة نصر، إلى وكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وبتكثيف التحريات التي أجرتها المباحث حول الواقعة، تبين صحة المعلومات الواردة للإدارة العامة لمباحث الآداب.

وتبين أن المكان مقسم إلى عدد من الغرف التي جرى تخصيصها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية وتم ضبط المتهمين.

وبتحرير محضر بالواقعة باشرت النيابة التحقيقات.

علي الجانب الآخر قررت نيابة الأزبكية الجزئية، إحالة عاطل لاتهامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لأفعال منافية للآداب، للمحاكمة.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، أكدت وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لأحد الأشخاص ينشر من خلالها منشورات مخلة يبدى خلالها تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

ضبط المتهم
وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم عقب استهدافه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية، حيث تبين إنه عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة سمسطا بمحافظة بنى سويف.

اعترافات المتهم
وبمواجهته اعترف المتهم بإنشاء هذه الصفة، لإدارتها في استقطاب راغبى المتعة الحرام وممارسة الأعمال النافية للآداب، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من منطقة الأزبكية مكانا له لمزاولة نشاطه غير المشروع.

كما تم ضبط هاتف محمول خاص بالمتهم، يحتوى على عدد من الرسائل والمحادثات التي تؤكد قيامه بمزاولة نشاط آثم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية