أخبار عاجلة

الصحة تكشف آخر تطورات حالة خالد النبوي ووائل الإبراشي بعد إصابتهما بكورونا

الصحة تكشف آخر تطورات حالة خالد النبوي ووائل الإبراشي بعد إصابتهما بكورونا
الصحة تكشف آخر تطورات حالة خالد النبوي ووائل الإبراشي بعد إصابتهما بكورونا
كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي والإعلامي وائل الإبراشي بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

حالة خالد النبوي
وأكد "حسني" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر" أن هناك تحسنًا في الحالة الصحية للفنان خالد النبوي وسيتماثل للشفاء قريبا، لافتًا إلى أن نسبة الأكسجين لديه جيدة.

حالة وائل الإبراشي
وأضاف أن الإعلامي وائل الابراشي حالته تحسنت جدًا، وقريبًا سيظهر على الشاشة عبر برنامجه "التاسعة" بالتليفزيون المصري.

وكشفت منى المغربي، زوجة خالد النبوي، تفاصيل حالته الصحية من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " قالت فيه: "صباح الخير.. أحب أطمنكم أن خالد الحمد لله أنتقل غرفة عادية.. دعواتكم يرجع البيت في أسرع وقت".

تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد النبوي
وكان خالد النبوي قد نُقل إلى المستشفى إثر تعرضه لأزمة صحية، فيما شاعت حالة من القلق في الوسط الفني وبين محبيه. 

وكشفت الكاتبة والبرلمانية الشوباشي، إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19"، لافتة إلى أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية.

إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا 
من ناحية أخرى، كانت منى المغربي، زوجة خالد النبوي، أعلنت في منشور لها عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، عن تعرض "النبوي" لوعكة صحية مفاجئة، جعلتها تطلب من الجمهور الدعاء له، حيث كتبت: "خالد تعبان أوي، من فضلكم ادعوا له".

يذكر أن خالد النبوي خطف الأنظار مؤخرًا بظهوره في فيلم "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الأماكن الأثرية الهامة في مصر.

وكان الفنان خالد النبوي، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلم قمر 14، والذي يواصل تصويره في الوقت الحالي.

ونشر خالد النبوى صورًا من كواليس تصوير الفيلم معلقًا عليها قائلًا: "مراد فهمي فيلم #قمر_14 صيف ".

فيلم قمر 14
وفيلم "قمر 14"، يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أمينة خليل، غادة عادل، أحمد مالك، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء، ليلى عز العرب، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد مهران، أحمد حاتم، ودينا الشربيني.

فيلم أهل الكهف

وفي سياق آخر، يستكمل الفنان خالد النبوي تصوير مشاهده في فيلم "أهل الكهف" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

وانتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وواصل فريق العمل تصوير المشاهد في أحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم، ويستمر التصوير هناك عدة أيام. 

واحتفل مؤخرًا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، والمنتج وليد منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكومة تكشف مصير العاملين بالهيئة العامة للتأمين الصحى بعد تطبيق المنظومة الجديدة
التالى الرئيس السيسى: تضحيات شهداء الوطن ثمن تم تسديده لمكافحة الإرهاب