أخبار عاجلة

مصرع معلم وإصابة شقيقه في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

مصرع معلم وإصابة شقيقه في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج
مصرع معلم وإصابة شقيقه في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج
لقي معلم مصرعه بينما أصيب شقيقه بجرح طعنى بفروة الرأس والصدر، اليوم الجمعة، في مشاجرة بين أبناء عمومتهم بسبب خلافات على ملكية حائط منزل استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، بناحية مشطا دائرة مركز شرطة طما شمال سوهاج.

وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بناحية مشطا، ووجود متوفى ومصاب.

ونتج عن الحادث وفاة، عبد الرحيم عبد العاطي ٥٥ عامًا، مدرس، وإصابة شقيقه  م . م ٤٠ عاما عامل بجرح بفروة الرأس، ويقيمان بناحية مشطا دائرة مركز شمال محافظة سوهاج.

وتبين من المعاينة الأولية نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء بسبب خلاف على ملكية حائط منزل بينهما. 

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طما المركزي، والمصاب لمستشفي سوهاج الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

وفى سياق آخر 
وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية مكبلة اليدين والقدمين، حيث تم ربط القدم بسلك كهربائي، واليدين بعمامة بيضاء، وبها إصابة في الرأس، ملقاة في ترعة السوهاجية بقرية نزة المحزمين بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جهينة المركزى.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة السوهاجية أمام مدخل قرية نزة المحزمين دائرة مركز جهينة. 

وتم استخراج الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وبمناظرتها تبين أنها موثوقة القدمين بسلك كهربائي واليدين بعمامة بيضاء، وبها إصابة في الرأس وتم استخراج الجثة بمشرحة مستشفى جهينة المركزي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد هوية الجثة وضبط مرتكبيها.

وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية