أخبار عاجلة
جوجل تكشف عن خدمات جديدة خلال رمضان.. تعرف عليها -
كارتيرون يرفض ذبح لاعبي الزمالك بعد القمة -

غلق مطلع كوبرى الدقى من ميدان الأورمان باتجاه أحمد عبدالعزيز 3 أيام

غلق مطلع كوبرى الدقى من ميدان الأورمان باتجاه أحمد عبدالعزيز 3 أيام
غلق مطلع كوبرى الدقى من ميدان الأورمان باتجاه أحمد عبدالعزيز 3 أيام
أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة بإجراء أعمال الصيانة الخاصة بالفاصل العرضى لكوبرى الدقى المعدنى تحديداً بمطلع الكوبرى للقادم من ميدان الأورمان باتجاه شارع البطل أحمد عبدالعزيز؛ مما يتطلب غلق الكوبرى جزئياً بالنطاق المحدد لمدة 3 أيام..

يبدأ الغلق اعتباراً من الساعة 1 ليلاً يوم الجمعة الموافق 9/4/2021م وحتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 11/4/2021م على مدار الـ 24 ساعة، دون تعطيل لحركة المرور.

ومن جانبه، أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأعمال تأتى فى إطار أعمال الصيانة الدورية لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة، وذلك ضمن خطة العمل المكثفة للانتهاء من صيانة مختلف المرافق بأحياء ومراكز ومدن المحافظة قبل قدوم شهر رمضان تفادياً لأعمال الغلق خلال الشهر الكريم.

كما وجه المحافظ مسئولى الجهات المعنية باتخاذ مايلزم لتيسير الحركة المرورية بمحيط مناطق العمل، وبناء عليه قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

وتهيب الإدارة العامة لمرور الجيزة بالمواطنين من قائدى المركبات الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتفادي الازدحام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشركة الفرنسية لتشغيل مترو مصر الجديدة تستعد لاستلام الخط الثالث
التالى مجلس وزراء الداخلية العرب يدين العملية الإرهابية الحوثية تجاه مدينة جازان السعودية