محافظ القاهرة يوزع كراتين رمضان على أهالي الدرب الأحمر

محافظ القاهرة يوزع كراتين رمضان على أهالي الدرب الأحمر
محافظ القاهرة يوزع كراتين رمضان على أهالي الدرب الأحمر
وزع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عدد من كراتين المواد التموينية التى تحوى السلع الأساسية على عدد من الأسر بمنطقة الدرب الأحمر ثم قام بزيارة عدد من الوحدات السكنية بمشروع روضة السيدة زينب وقام بتوزيع المواد التموينية على الأسر بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. 

ويأتى ذلك تفعيلًا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

حياة كريمة
وأشاد محافظ القاهرة بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتعاونها مع أجهزة الدولة التنفيذية فى توفير حياة كريمة للمواطنين مؤكدًا أن العاصمة ترعى كل المبادرات التى تهدف إلى توفير احتياجات المواطنين . 

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة لا تألوا جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة الجمعيات الأهلية الجادة . 
  
ورافق محافظ القاهرة اللواء ابراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وسيد محمد مدير مديرية التضامن الاجتماعى ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 

ومنطقة الدرب الأحمر من المناطق التى سيتم تطويرها ضمن مشروع الدولة لاستعادة منطقة القاهرة التاريخية لرونقها القديم ، وروضة السيدة هى إحدىالمناطق التى أقامتها الدولة بديل للعشوائيات من أجل توفير حياة كريمة لقاطنيها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو