أخبار عاجلة
أجويرو يوافق على عرض برشلونة -
محافظ مطروح يستعرض مقترح إنشاء مجزر ومحجر صحي -
4 وصفات طبيعية للتخلص من الغازات في شهر رمضان -
اكتشاف أصغر بصمة على الإطلاق لطفل ديناصور -
مصر للطيران تنقل ٢٤٠٠ راكب على متن ٤٠ رحلة غدا -

قبل طرحها للبيع في رمضان.. ضبط 7 أطنان مخللات فاسدة بالغربية

قبل طرحها للبيع في رمضان.. ضبط 7 أطنان مخللات فاسدة بالغربية
قبل طرحها للبيع في رمضان.. ضبط 7 أطنان مخللات فاسدة بالغربية
تمكنت مديرية بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء من ضبط 7 أطنان مخللات وملح طعام غير صالحة للاستهلاك الأدمى داخل مصنع لإنتاج وتعبئة المخللات غير مرخص وقبل طرحها للبيع فى الأسواق خلال شهر رمضان المبارك.

الرقابة التموينية 

كان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية قد تلقى تقريرا بتمكن الرقابة التموين بالمديرية من ضبط 7 أطنان مخللات وملح طعام غير صالحة للإستهلاك الآدمى  بحوزة مالك مصنع لإنتاج وتعبئة المخللات "بدون ترخيص" بنطاق المحافظة وذلك قبل طرحها فى الأسواق للبيع خلال شهر رمضان.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بواقعة الضبط  وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

معارض أهلا رمضان

وعقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم اجتماعاً بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة وذلك لمتابعة تنفيذ معارض أهلاً رمضان، بحضور اللواء محمود عيد مساعد مدير الأمن، العقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية، رؤساء المدن والأحياء، ممثلي الغرف التجارية والمديريات المعنية.

محافظ الغربية 

بدأ الاجتماع بتهنئة المحافظ لجميع الحاضرين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، مطالباً رؤساء المدن بعرض مقترح لقطع الأراضي المناسبة لإقامة معارض أهلاً رمضان بكل مركز ومدينة، كما وجه المحافظ باختيار أماكن حيوية مع الابتعاد عن الشوارع الرئيسية المزدحمة التي تعطل حركة المرور، توجيه العربات المتنقلة إلى القرى الأكثر احتياجاً وتوفير كافة السلع من الخضر والفواكه واللحوم ومستلزمات رمضان بأسعار مقبولة أقل من الأسواق وتكثيف الحملات الدعائية قبل حلول الشهر الكريم.

 الطب البيطري

وفي ذات السياق وجه المحافظ قطاع الطب البيطري باستمرار أعمال التعقيم والتطهير والرقابة الدورية على السلع الغذائية بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية الصحة، كما وجه مديرية التموين بالتنسيق مع رؤساء المدن بتوفير الأغذية والإشراف على معامل العارضين.

واختتم المحافظ الاجتماع بتوجيه رئيس مركز ومدينة زفتى بالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتوفير ٩ عربات متنقلة مخصصة لـ ٩ وحدات قروية ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز زفتى، مع تأمين الحماية المدنية بصفة مستمرة لكافة المعارض ومدها إلى منتصف الليل طوال شهر رمضان لتقليل الكثافة والازدحام في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

الاجتماع الأسبوعي

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  الاجتماع الأسبوعي لرؤساء المصالح الحكومية بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ  وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر كفر الزيات وقطور وبسيون ونجوى العشيري السكرتير العام المساعد وذلك لمناقشة المشروعات المدرجة بخطة العام المالي ٢٠ /٢١.
 

بدأ الاجتماع بمناقشة قطاعات الثقافة والزراعة والاتصالات ثم ناقش المحافظ أعمال تنفيذ مشروعين بقطاع الطب البيطري بقرى كفر يعقوب وكفر الحمام جار نهوهما بقيمة مليون جنيه موجهاً بوضع تصور للاستفادة من أراضي المجازر التي سيتم نقلها إلى المجزر الآلي بقرية شبشير ومناقشة قطاع الشباب والرياضة.

 مركز شباب النحارية

وجه المحافظ بعرض تقرير واف عن مركز شباب النحارية لتطويره طبقاً لطلب النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ، في حين طالب الدكتور طلعت عبد القوي بضرورة تطوير الملاعب الخماسية بمركز شباب كفر الزيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحقيقات النيابة تفجر مفاجأة صادمة في واقعة ممرضة حلوان
التالى محافظ مطروح يستعرض مقترح إنشاء مجزر ومحجر صحي