أخبار عاجلة

تصل إلى 37.. طقس حار على مدن الغربية غدا

تصل إلى 37.. طقس حار على مدن الغربية غدا
تصل إلى 37.. طقس حار على مدن الغربية غدا
يسود محافظة الغربية، غدا الثلاثاء، طقس حار على أغلب الأنحاء حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية حيث تشهد درجة الحرارة ارتفاعا ملحوظا نهارا يصل إلى 37 درجة مئوية ويمتد حتى بعد غدا الأربعاء.

موجة حارة تضرب الغربية

وتضرب محافظة الغربية غدا موجة حارة حيث تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وحرارة العظمى ٣٧ درجة مئوية، وتصل درجة الرطوبة لـ 15٪، بينما تصل درجة نشاط الرياح لـ 15 كم /ساعة. 

وفي هذا السياق أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، على لسان الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تعرض البلاد لموجة حارة، حيث تسجل الحرارة ارتفاعا ملحوظا خاصة اليومين المقبلين، لتصل العظمى إلى 36 درجة الثلاثاء والأربعاء، مشيرا إلى أن الطقس حار على أغلب الأنحاء لطيف أو معتدل ليلا. 

موعد انكسار الموجة الحارة


وتوقع "مدير مركز التحاليل والتنبؤات" فى مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري، انكسار الموجة الحارة نسبيا يوم الخميس المقبل، حيث تصل الحرارة إلى 30 درجة لتتوالى الانخفاضات اعتبارً من يوم الجمعة مع وجود نشاط للرياح ما يعزز الشعور بانخفاض الحرارة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، غدا الثلاثاء، ارتفاعا آخر فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، وجنوب الصعيد.
 
طقس لطيف ليلا 

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد، وأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة والوجه البحرى وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء.
 
وسجلت درجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 12 درجة، واسيوط العظمى 31درجة والصغرى 17 درجة وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 19 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 2 طن دقيق وكميات من السلع الغذائية مجهولة المصدر بقنا
التالى قرارات عاجلة من العاهل الأردني بشأن أخيه الأمير حمزة