أخبار عاجلة
استثناءات لـ التسجيل في حساب المواطن -
الجزائر تسجل 187 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
عام / تونس تسجل 2169 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

عبر الكونفرانس.. مياه المنيا تكرم الأم المثالية

عبر الكونفرانس.. مياه المنيا تكرم الأم المثالية
عبر الكونفرانس.. مياه المنيا تكرم الأم المثالية
كرم المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة آمال عزمى، بفرع بنى مزار ضمن الأمهات المثاليات على مستوى الشركة القابضة والشركات التابعة.

Image1_420215141048327331442.jpg

يأتى هذا التكريم ضمن الإحتفالية التى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة بالقابضة حيث تم تكريم الأمهات المثاليات من الشركة القابضة، وهن : - نجوي توفيق سيد، ماجدة عزيز بطرس، عطيات أحمد عبد المعبود، والأمهات المثاليات من الشركات التابعة، وهن :- ماجدة أحمد حسن بشركة مياه الشرب بالقاهرة، وآمال محمد منصور بالأقصر، وآمال عزمي امام بالمنيا، وإيمان أبو الحسن محمد بسوهاج، وشربات محمد عبد اللطيف بالقليوبية.

وفى ضوء ذلك أعربت آمال عزمى عن سعادتها لما تقوم به الشركة برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوى من الإهتمام بالمرأة وإسناد لها العديد من المهام القيادية داخل الشركة ؛كما وجهت الشكر للإدارة العامة للعلاقات العامة وخدمة المواطنين بالشركة لما تقوم به من الإهتمام بكافة العاملين فى مختلف المجالات متمنيتا التوفيق والنجاح للشركة فى كافة المجالات.

تطهير مأخذ محطات مياه

وفى سياق منفصل، أعلن المهندس ياسر الشهاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، والعضو المنتدب، القيام بأعمال تطهير مأخذ محطات مياه الشرب، الواقعة على نهر النيل، وترعة الإبراهيمية، والبحر اليوسفي، خلال فترة السدة الشتوية من كل عام.

جودة المياه

وأضاف "الشهاوي" أن الهدف من أعمال التطهير، الحفاظ على جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمعايير القياسية والبكترولوجية، مؤكدا حرص الشركة على تلقي كافة الشكاوى خلال الـ 24 ساعة، عبر الخط الساخن.

١٣٠ مليونا 

وفي سياق متصل، أكد الشهاوى، ، أنه تم تطوير خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز دير مواس بحوالى ١٣٠مليون جنيه في عام ٢٠٢٠.

وقال «الشهاوى»، إن ذلك يأتى في إطار تكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، برفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور في مجال مياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف أن الخدمات في قطاع المياه شملت تغيير واحلال جزء كبير من خطوط المياه لمركز ومدينة دير مواس ضمن خطة الاحلال والتجديد السنوي للفرع ومنها 900 متر طولى بأقطار مختلفة لمدنية دير مواس، و5 آلاف متر في ابو خلقه، و3200 متر في قرية الحاج قنديل الشرقية، و8 آلاف متر في نزلة محمود، و2200 متر بأقطار مختلفة في قرية البدرمان، و2500 متر في قرية نزلة سعيد، و550 متر في قرية طوخ وكفر خزام، يستفيد منها أكثر من 61 ألف مواطن.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، أنه تمت الموافقة على إضافة نقطة ربط لقرية الناصرية لتغذية قريتي بني حرام والناصرية كل منهم مصدر مستقل بكل قرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 36 درجة
التالى رئيس الحكومة الليبية: تسيير أول رحلة طيران مباشرة إلى مطار القاهرة غدا