أخبار عاجلة
موعد أذان الفجر بمحافظات مصر أول يوم رمضان -
عام / البرازيل تسجل 35785 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

ضبط 20 طن زيت طعام مجهول المصدر بالقليوبية

ضبط 20 طن زيت طعام مجهول المصدر بالقليوبية
ضبط 20 طن زيت طعام مجهول المصدر بالقليوبية
شنت مديرية ومباحث في القليوبية حملة تموينية لضبط الأسواق قبل شهر رمضان المبارك.

وأسفرت الحملة عن ضبط مخزن لتعبئة زيت الطعام ومخزن اخر لتعبئة السكر وتولت النيابة التحقيق.

تموين القليوبية 
وكان اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية تلقى إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين يفيد قيام حملة تموينية لضبط الأسواق قبل شهر رمضان أسفرت الحملة عن ضبط مخزن لتعبئة زيت الطعام به 20  طن زيت طعام معبأة داخل خزانات بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى تمهيداً لتعبئتها وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين. 

مجهولة المصدر 
كما تم ضبط مخزن لتعبئة السكر داخل شكائر بدون مستندات مجهولة المصدر وماكينة تغليف وتعبئة للبيع والتداول بالأسواق وتحقيق أرباح مالية بصورة غير مشروعة وعثر به على 10 أطنان سكر وتولت النيابة التحقيق. 

تموين القليوبية 
في وقت سابق شنت مباحث التموين فى القليوبية حمله مكبرة استهدفت ثلاجات حفظ اللحوم والمواد الغذائية اسفرت عن ضبط ثلاجه عثر بها على 3٫85 طن لحوم وكبده فاسد وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

القليوبية 
تلقى اللواء فخر العربى مدير امن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية يفيد قيام العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بحملة تموينية.

وأسفرت عن ضبط ضبط ثلاجه لحفظ السلع الغذائية بها نحو 3٫85 طن لحوم و كبدة مجمدة يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطرا  على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

كما تم ضبط مخزن فرع جمله تابع لإحدى شركات تجارة الجملة عثر به على 19980 عبوة زيت طعام تموينى وبفحص العبوات ظاهريا تبين أنه غير صالح  للاستهلاك الآدمي لوجود تغير فى خواصه  الطبيعية وانبعاث رائحه كريهة منه وغير مطابق للمواصفات القياسية المتعاقد عليها مع هيئة السلع التموينية ويشكل خطرا على الصحة العامة.

القليوبية
شنت مباحث التموين فى القليوبية حمله مكبرة لمراقبة الأسواق ومنافذ بيع اللحوم والاسماك اسفرت عن ضبط ضبط ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بها 3,45 طن أسماك يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط مدير مسئول عن مخبز استولى على 129 ألفا و960 جنيها من خلال التلاعب واختراق منظومة الخبز. 

مباحث القليوبية 

وكان اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية تلقى إخطارا من العقيد احمد عبد العليم رئيس مباحث التموين تفيد القيام بحملة أسفرت عن  ضبط ثلاجة بدون ترخيص عثر بها على 3,45 طن أسماك ماكريل  يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية  تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

مخبز بلدي 
كم تم ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى لاستيلائه على مبلغ مالى قدره 129,960 جنيه من أموال الدعم من خلال التلاعب واختراق تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82 %، وبيعها فى السوق السوداء دون إنتاج فعلى للخبز.

المسطحات المائية 

وضبطت شرطة المسطحات والبيئة فى القليوبية مخزن تابع لإحدى شركات البويات والأحبار به مواد كيماوية مجهولة المصدر وتمثل خطرا على الصحة العامة تستخدم فى صناعة البويات والأحبار بدون ترخيص وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامه للتحقيق.

المسطحات المائية بالقليوبية 

وكانت معلومات وردت للعميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات تفيد قيام شركة بتصنيع البويات والأحبار بدون ترخيص وتستخدم مخزن لوضع مستلزمات الإنتاج.

مباحث التموين 

تم عرض المعلومات على اللواء حاتم الحداد مدير المباحث فقامت حملة مكبرة أشرف عليها العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية وتم ضبط مخزن تابع لإحدى الشركات التى تعمل مجال تصنيع البويات والأحبار وعثر بداخله على 20٫23 طن مستلزمات إنتاج البويات والأحبار عبارة عن زيت بروفين وبيتانول وأيزوتيناول وميثانول كحول معبأة داخل براميل بدون مستندات مجهولة المصدر كما تم العثور على خط إنتاج وتم التحفظ على المضبوطات وجارى العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "تجارية الإسكندرية" تطلق معرض "أهلا رمضان" بأرض كوتة
التالى افتتاح عدد من مشروعات مياه الشرب بالإسماعيلية | صور