أخبار عاجلة
عروض اولاد رجب رمضان من 16 ابريل حتى 28 ابريل 2021 -

الشباب والرياضة بالقليوبية تجتمع بطلاب بنها

الشباب والرياضة بالقليوبية تجتمع بطلاب بنها
الشباب والرياضة بالقليوبية تجتمع بطلاب بنها
عقد الدكتور محمود الصبروط  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  اجتماعا مع طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية جامعة بنها قسم الإدارة وذلك لتنسيق تدريب الطلاب على مهارات الإدارة بشكل عملي بمراكز الشباب بالقليوبية. 

الشباب والرياضة بالقليوبية 

وتأتي تلك الخطوة في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وكلية التربية الرياضية بجامعة بنها.

وقد رحب الصبروط في كلمته بالطلاب معربا عن سعادته بالتعاون الدائم الذي يهدف إلى تنمية مهارات ابنائنا في شتى المجالات مؤكدا على اهمية الممارسة العملية لمهارات إدارة المنشآت الشبابية والرياضة  لتحقيق التوازن بين الدراسة النظرية والتطبيق العملي.

وقد أشار الصبروط إلى مجموعة من المفاهيم التي يجب الالمام بها في إدارة المنشأة والتي منها مفهوم اشار مركز الشباب وشروطها والجمعية العمومية العادية والغير عادية وظروف انعقادها  وكذلك عدد من السجلات والمهمات الإدارية التي يجب توافرها والالمام بمحتواها.  

الشباب والرياضة بالقليوبية 

حضر الاجتماع وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب و محمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة و الدكتور أحمد جمال  والدكتور عمرو محمد الأمين  و الدكتور حماده محمدي عبد الحميد اساتذة قسم الادارة الرياضية والترويج بكليه التربية الرياضية جامعة بنها .

القليوبية 

وفي نفس السياق أعلنت  مديرية الشباب والرياضة مسابقة " هلا رمضان " لتزيين مراكز الشباب استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم . 

وتأتي المسابقة برعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  وتوجيهات الدكتور  محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية. 

الشباب والرياضة بالقليوبية

تقوم المسابقة على تزيين  مداخل مراكز الشباب بمشاركة خمسة من الشباب المتميزين بالمركز والمشاركة باجمل صورة لزينة رمضان بمركز الشباب  على ان يتم اختيار افضل مركز بكل ادارة فرعية، لتصعيد  8 مراكز شباب على مستوى المحافظة  واختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من بين المراكز التي تم تصعيدها.  

ويتم  تكريم المراكز أصحاب الترتيب الأول والثاني والثالث على المحافظة بدعم مادي للمركز،  وتكريم مدير الإدارة والمدير التنفيذي للمركز ومسئول الربط الإلكتروني ، كما يشمل التكريم الخمسه شباب المشاركين في التنفيذ. 

أشار الدكتور محمود الصبروط أن المسابقة تبدأ منذ  يوم 20 شعبان الجاري حتى نهاية شهر شعبان لتبدأ عملية التقييم ويتم استقبال ونشر الأعمال خلال تلك الفترة عبر الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية واجبة الاتباع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسيوط يكرم أطباء الجامعة | فيديو
التالى محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق منزل بأبو حماد