أخبار عاجلة
لعبة BioShock 4 ستُقدم عالم مفتوح -
‏إصابة ٣ شباب في انقلاب سيارة نقل بأسيوط -
بسبب كورونا.. الأهلي يطلب تأجيل قمة دوري اليد -
الإجراءات الإضافية للسفر إلى جوانزو الصينية -

لمرورها بأزمة نفسية بعد وفاة والدها.. محاولة انتحار طالبة في الدقهلية

لمرورها بأزمة نفسية بعد وفاة والدها.. محاولة انتحار طالبة في الدقهلية
لمرورها بأزمة نفسية بعد وفاة والدها.. محاولة انتحار طالبة في الدقهلية
حاولت طالبة في العقد الثاني من عمرها الانتحار على إثر مرورها بأزمة نفسية، بعد وفاة والدها.

شهدت قرية كوم النور التابعة لمركز ومدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، إصابة طالبة بحالة إعياء شديدة، إثر تناولها حبة الغلة، لمرورها بأزمة نفسية بعد وفاة والدها.

مدير أمن الدقهلية


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ميت غمر العام بوصول "شهد. م. إ. ت" 14 عاما طالبة، مصابة بحالة إعياء إثر تناولها مادة سامة ولا يمكن استجوابها.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث، وبسؤال والدتها "منال. ي. ال" ربة منزل، قررت بقيام كريمتها بتناولها قرصا کيماويا يستخدم لحفظ الغلال مما أدى إلى حدوث إصابتها لمرورها بحالة نفسية سيئة لوفاة والدها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ٣١٣٤ لسنة ٢٠٢١إداري مركز ميت غمر، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

سقوط ربة منزل من شرفة منزلها


لقيت ربة منزل مصرعها، إثر اختلال توازنها وسقوطها من شرفة الطابق الثاني بمنزلها، في مدينة ومركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

تحرك أمني
 


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث ،يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزي، بوصول دعاء السيد السيد الدسوقي ٢٤ سنة ربة منزل، ومقيمة منطقة "العزبة الحمراء" دائرة مركز بلقاس جثة هامدة إثر  سقوطها من علو.

بانتقال الضباط والفحص وسؤال كل من زوجها أحمد حسن البنا حامد ٤٠ سنة محاسب، ومقيم بذات العنوان، ووالدتها منال عبد الفتاح محمد جاد ربة منزل، ومقيمة قرية "وابور النور دائرة المركز، قررا أنه أثناء  قيام المتوفاة بنشر الملابس بشرفة الطابق الثاني علوي بمنزلها اختل توازنها وسقطت أرضا مما أدى إلى وفاتها في الحال ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۲۰۸۹ إداري مركز بلقاس، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية بمنطقة بشاير الخير 1 في الإسكندرية
التالى الإجراءات الإضافية للسفر إلى جوانزو الصينية