أخبار عاجلة
الصحة العالمية: كورونا في «مرحلة حرجة» -
تقرير ينتقد انقطاعات جزئية ببعض خدمات جوجل -

إحالة واقعة استقبال مدير إدارة بنها التعليمية بالطبل والمزمار للتحقيق

إحالة واقعة استقبال مدير إدارة بنها التعليمية بالطبل والمزمار للتحقيق
إحالة واقعة استقبال مدير إدارة بنها التعليمية بالطبل والمزمار للتحقيق
قرر ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية إحالة المتسبب في احتفالية إدارة بنها باستقبال المدير العام الجديد خالد جرامون بالطبل والمزامر البلدي  للتحقيق إثر تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو وصورا للاحتفالية وما شهدته من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي بين العاملين بالإدارة بالمخالفة لتعليمات مجلس الوزراء والتعليمات الواردة من الوزارة .

بنها 
وأكدت المديرية في بيان إعلامي اليوم أن هذه الاحتفالية التي وقعت الخميس الماضي وتم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي لا تمت للعملية التعليمية، واصفة طريقة الاستقبال بأنها غير تربوية نهائيا.

تعليم القليوبية 
في سياق متصل شدد ياسر محمود  وكيل الوزارة علي اتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون مع المقصرين واصحاب المصالح واننا نسعي جميعا للمحافظة علي كيان المنظومة التعليمية ونهضة التعليم بالقليوبية وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة أفراد المنظومة التعليمية.

بنها التعليمية 
كان العاملون بإدارة بنها التعليمية قد استقبلوا الخميس الماضي خالد جرامون مدير عام الإدارة الجديد بالطبل والمزمار البلدي احتفالا بتوليه المنصب عقب قرار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتعيينه مديرا عاما لإدارة بنها التعليمية 
وشهدت الادارة اجواء احتفالية مع أول يوم لاستلامه العمل بالمخالفة للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حيث كان في استقباله عبد الرحمن فتح الباب وكيل الإدارة والقائم بأعمال مدير الإدارة السابق وعدد من الموظفين.

ياسر محمود 
فيما قام جرامون بجولة علي مكاتب الإدارة وأقسامها للاطمئنان علي سير العمل والتشديد علي ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد.
قال جرامون إن مكتبه مفتوح للجميع معلمين وأولياء أمور وطلاب؛ لحل كافة المشاكل واجتياز المصاعب في إطار المطالب المشروعة التي لا تخالف صحيح القانون.

أخبار القليوبية 
أضاف قائلا: “آخر حاجه أفكر فيها هي الشئون القانونية ” في إشارة إلى أن جولاته لا تهدف لتصيد الأخطاء ولكن معالجتها واقعيا وعلى الأرض من أجل الخروج بمنظومة تعليمية راقية تتماشى مع سياسة الدولة والوزارة في الارتقاء بالتعليم وتطبيق النظام التعليمي الجديد. في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد بسبب جائحة كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة hi sky الرومانية تستأنف رحلاتها إلى مطار الغردقة
التالى الرحلة الذهبية.. خط سير المومياوات الفرعونية.. إنفوجراف