أخبار عاجلة
هدف مباراة فرنسا وألمانيا في أمم أوروبا.. فيديو -
أكثر إضافات جوجل كروم استخداماً حول العالم -
كيفية حذف البيانات من القرص نهائيًا بشكل آمن -
حقيقة انتقال راموس إلى إشبيلية -

كامل الوزير: "مفيش مكان لأي موظف يقصر في شغله" | صور

كامل الوزير: "مفيش مكان لأي موظف يقصر في شغله" | صور
كامل الوزير: "مفيش مكان لأي موظف يقصر في شغله" | صور
أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات خلال زيارته لمحطة سكك حديد المنيا، ضرورة الالتزام بالمواعيد الرسمية لتحرك القطارات وعدم مخالفتها، للحفاظ على حياة المواطنين، وتوفير كل السبل لخدمتهم، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على تطوير مرفق النقل بشكل متواصل.

ووجه بتجديد اية أرصفة متهالكة، كما طالب العاملين ببذل المزيد من الجهد، وقال: "مافيش مكان لأي موظف يقصر في شغله".


Image2_420213134838859172113.jpg
وشدد وزير النقل على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية سواء في مبنى المحطة، أو داخل القطارات، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كتعقيم المبنى بصفة مستمرة وإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية.

Image4_420213134911671204138.jpg

واستمع لشكاوى وملاحظات عدد من المواطنين بالمحطة، موجها جميع العاملين بالمحطة بضرورة الالتزام بقواعد العمل المنصوص عليها، والاهتمام بأعمال التطوير المستمرة للمبنى.


Image3_420213134949105369016.jpg
وتفقد الوزير والمحافظ ورش الإضافية، حيث شدد على الاهتمام بصيانة ونظافة المعدات والانضباط والالتزام بمواعيد العمل، كما تابع ورش تركيب الزجاج وتفقد عدد من العربات عقب تطويرها.

عيد المنيا القومي 

وتأتى تلك الزيارة ضمن الجولات التي يقوم بها وزير النقل لعدد من المحافظات، وتتزامن تلك الزيارة مع احتفالات محافظة المنيا بالعيد القومي للمحافظة رقم 102.

وكان الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، قد وصل صباح اليوم السبت 3 أبريل، إلى محافظة المنيا، في جولة تفقدية لحركة قطارات الصعيد، والتي بدأت من محطة سكك حديد مصر، حيث استقل قطار 980 vip، المتجه إلى محافظات الصعيد، من محطة سكك مصر، وصول لمحطة سكك حديد المنيا، حيث يتفقد المحطة .

ويلتقي وزير النقل سائقي القطارات بمحافظتي المنيا، وبني سويف، والعاملين بالهيئة، وعقب ذلك يتوجه إلى محافظة الفيوم، حيث يتفقد العمل بورش شكك حديد كوم أبو راضي .

وكانت الهيئة القومية للسكك الحديدية، قد خفضت سرعة القطارات في مداخل القرى والمزلقانات بسبب الإصلاحات في بعض المواقع للحفاظ على سلامة الركاب وسلامة حركة القطارات على مستوى الجمهورية .

كامل الوزير

وشدد المهندس كامل الوزير على ضرورة العمل على تشغيل كافة أجهزة التحكم بالقطارات وعلى خفض معدلات تأخيرات القطارات في ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة والتي تساهم في رفع مستوى الخدمة.

وتابع الوزير المعدل الخاص بالتأخيرات اليومية، لمعرفة الأسباب الرئيسية للتأخيرات والعمل على إيجاد حل لها خلال الفترة المقبلة.

ارتفاع كبير في التأخيرات

ومن المتوقع أن تتخطى التأخيرات حاجز الـ 120 دقيقة على بعض الخطوط على مدار التشغيل اليوم. 

وارتفعت معدلات التأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم بسبب حالة الطقس وانتشار الشبورة وتخفيض سرعة القطارات على عدد من الأنحاء على مستوى الجمهورية.

وأكدت الهيئة القومية للسكك الحديدية لجمهور المسافرين أن السبب الرئيسي لهذه التأخيرات المتوقعة على خطوطها اليوم يعود لأعمال الصيانة والطقس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة تسجل 609 إصابات جديدة بفيروس كورونا و37 وفاة وخروج 911 متعافيًا
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو