أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يشارك في احتفالية يوم اليتيم | صور

محافظ القليوبية يشارك في احتفالية يوم اليتيم | صور
محافظ القليوبية يشارك في احتفالية يوم اليتيم | صور
استضافت مدارس الشبان بـ بنها احتفالية محافظة القليوبية بيوم اليتيم بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ونائبيه الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد واللواء هشام خشبه السكرتير المساعد ومصطفي عبد الحميد فرج الممثل القانوني لمدارس الشبان ببنها وولاء صلاح الدين مديرية التواصل المجتمعي بالمحافظة والدكتور احمد السقا نائب رئيس الغرفة التجارية ووائل ماجد مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة. 

Image1_420213132253502669397.jpg

يوم اليتيم 
وتم خلال الاحتفالية تقديم فقرات فنية من التنورة والمهرج وبعدها تم سلم المحافظ هدايا للأطفال المشاركون في الاحتفالية وعددهم ٦٠ طفل وطفلة من دور الأيتام المختلفة كما كرم رمضان قطب مدير مؤسسة البنين ببنها ونادية طلعت مدير مؤسسة البنات  ببنها والتقط معهم الصور التذكارية 

Image1_420213132324831848196.jpg
القليوبية  كما تم الاستعانة بعدد من شباب الجامعات ومنظمات المجتمع المدني  وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان ومؤسسة أجيال مصر "لعمل حفلا للأطفال والألعاب الرياضية لهم كما تم توزيع الهدايا العينية ووجبات طوال اليوم وأيضا العصائر عليهم.

Image1_420213132359970713216.jpg
أخبار القليوبية
شارك المحافظ الأطفال في الألعاب الرياضية منها كرة القدم وكرة اليد والبينج بونج والألعاب الترفيهية للصغار. 

وهنئ المحافظ الأطفال المشاركون واستمع إليهم وسألهم عن أوضاعهم ورغباتهم وتمنى من المنظمون  للاحتفالية تكرار إقامة  الأيام المفتوحة للأطفال الأيتام لإدخال السرور والبهجة عليهم . 

محافظة القليوبية 
وفي السياق شاركت مديرية الصحة بالقليوبية فعاليات تنفيذ حملة رفع الوعي الصحي المجتمعي للأطفال والتي أطلقتها وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة التضامن تزامناً مع الاحتفال بيوم اليتيم أمس. 

صحة القليوبية 
وقامت لجنة من مديرية الصحة تضم الدكتور خالد عبد الغني وكيل الوزارة والدكتورة نجلاء مهدي مدير إدارة الرعاية الأساسية والدكتورة ماريان ميلاد مدير إدارة الثقافة بالمرور على دور الأيتام بمدينتي قليوب وشبرا الخيمة ومشاركة الأطفال الاحتفال السنوي وتوزيع الهدايا لإدخال السرور والبهجة عليهم بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيفية وتوعوية عن التغدية السليمة للأطفال واتباع السلوكيات الصحية السليمة، وتطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا .

رئيس الجمهورية 
 كما تم تقديم خدمات مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن السمنة والأنيميا والتقزم، وتحويل الأطفال الذين تحتاج حالتهم الصحية لعيادات التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق افتتاح مشروعات صرف صحي في بني سويف بتكلفة 60 مليون جنيه
التالى كامل الوزير: "مفيش مكان لأي موظف يقصر في شغله" | صور