أخبار عاجلة
لعنة الإصابات تضرب المقاولون قبل لقاء دجلة -
تفاصيل طرح أراض للتخصيص الفوري في أسيوط الجديدة -
سفارة مصر في زامبيا تستقبل بعثة بيراميدز | صور -
السلطات العراقية تعتقل 3 عناصر من داعش فى نينوى -
تشيلسي يطلب التعاقد مع هالاند -

مرور بني سويف: حررنا 15 ألف محضر لمخالفي ارتداء الكمامات | صور)

مرور بني سويف: حررنا 15 ألف محضر لمخالفي ارتداء الكمامات | صور)
مرور بني سويف: حررنا 15 ألف محضر لمخالفي ارتداء الكمامات | صور)
أعلنت إدارة مرور بنى سويف، اليوم السبت، تحرير 15 ألف و173 محضر عدم ارتداء كمامة منذ يناير من العام الحالي وحتى 20 مارس الماضي بعد القيام بحملات مرورية يومية وبصفة مستمرة لمتابعة كافة التدابير الوقائية للحد من تفشى فيروس كورونا عن طريق متابعة ارتداء الكمامة وتحصيل الغرامة المقررة على المخالفين مع إعطاء المخالف إيصال تحصيل للغرامة مع التزامهم بتعريفة الأجور المقررة.

رخصة قيادة

كما قامت الإدارة بتحرير 516 مخالفة بدون رخصة قيادة، و 2497 مخالفة الانتظار في الممنوع، و213 مخالفة موقف عشوائي، و11 توك توك بدون لوحات معدنية، 1940 مخالفة لوحات غير مؤمنة، و44 مخالفة تحميل ركاب على الأجزاء الخارجية، و59 مركبة بدون لوحات معدنية من بينهم 47 دراجة، و12 سيارة، و81 مخالفة طمس لوحات معدنية.

فيروس كورونا

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، قّررت تطبيق غرامة فورية على المخالفين الأفراد الذين لا يُطبقون الإجراءات الاحترازية، ولا يرتدون الكمامة، حيث ستحصل غرامة فورية قيمتها 50 جنيهًا، وفى حالة الإمتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورًا للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

محافظ بني سويف

ومن جانبه تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الجهود والإجراءات التي تنفذها الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مجال متابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية خاصة بأماكن تقديم الخدمات مثل المصالح الحكومية ومواقف السيارات والأسواق وغيرها، وذلك ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء  رقم 2701 لسنة واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، والتي تشترك في تنفيذها كافة الأجهزة الحكومية  المعنية.

مجلس الوزراء

وأكد محافظ بني سويف، إستمرار متابعة تنفيذ تكليفات مجلس الوزراء فيما يتعلق بتحصيل غرامة فورية على مخالفي الإجراءات الإحترازية والذي بدأ سريان تفعيله "الثالث من يناير الماضي" بالإضافة إلى الحد من التجمعات في الأماكن المغلقة ومنع إقامة سرادقات الأفراح والعزاء والغلق الكامل لدور المناسبات، والتشديد التام على الإلتزام بأعداد محددة في الأفراح، وأن تكون فقط في الأماكن المفتوحة، مؤكدًا على المتابعة الميدانية والتأكيد على الالتزام بالإجراءات ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات الفيروس.

اجراءات كورونا


وشّدد محافظ بني سويف، على ضرورة الإلتزام بقرارات مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين، مؤكدًا على أن النجاح في مجابهة تداعيات أزمة كورونا يستلزم تعاون تضافر الجميع، مشددًا على عدم التهاون في تنفيذ توجيهات وقرارات الحكومة.

رؤساء المدن ببني سويف

وأشار محافظ بني سويف، إلى تكليفاته لرؤساء المدن بمتابعة تنفيذ تلك القرارات الحكومة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق الإنضباط بالشارع، فضلا عن تعليماته بتكثيف عمل لجان المتابعة الميدانية من الإدارات المعنية بالمحافظة ومجالس المدن والقرى، لتكثيف الحملات على المحال التجارية والأسواق ومواقف السيارات لتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وإتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين وعدم الملتزمين بالمواعيد المقررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة إنقاذ أسرة سقطت سيارتهم بالمجرى الملاحي لقناة السويس | فيديو
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة