أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -

السيطرة على حريق خلف المحطة الوسيطة بطوخ

السيطرة على حريق خلف المحطة الوسيطة بطوخ
السيطرة على حريق خلف المحطة الوسيطة بطوخ
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق نشب خلف المحطة الوسيطة بطوخ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من الحماية المدنية بنشوب حريق خلف المحطة الوسيطة بطوخ، انتقل العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ، وتبين أن الحريق عبارة عن بقايا مخالفات سابقة خلف المحطة الوسيطة، وقد تم التنسيق والسيطرة مع الحماية المدنية بطوخ. 

حريق في عشة لـ ربة منزل وأبنائها

وكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية تمكنت من السيطرة على حريق في عشة لربة منزل وأبنائها  يقومون فيها ببيع الشاي، ويقيمون بها على الرياح التوفيقى أمام سوق الخضار دائرة مركز بنها، حيث اندلعت فيها النيران ونجحت قوات الإطفاء في السيطرة على النيران دون خسائر بشرية.
 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 
تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية  إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد اندلاع حريق فى عشة تقيم فيها ربة منزل وأبناؤها على أرض طرح النهر على الرياح التوفيقى امام سوق الخضار دائرة مركز بنها.

انتقلت سيارة إطفاء على الفور وتم السيطرة على الحريق دون اى خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

حريق مصنع العبور

في وقت سابق أضافت التحقيقات التي تجريها مديرية أمن القليوبية  أن حريق العبور يعد إهمالا من صاحب المصنع ولا يزال فريق البحث الجنائى والنيابة العامة تحصر الخسائر بالمصنع.

وتعرف الأهالي على 9 جثث من المتوفيين فى الحريق وتم تسليمهم لذويهم بعد استخراج قرار النيابة بالدفن فيما جارى التعرف على 11 جثة آخرين ما زالوا يتم عرضهم على الأهالي في محاولة لمعرفتهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحذير من عاصفة شمسية حارقة تضرب الأرض.. تسبب خسائر بالمليارات
التالى غراب يؤكد على تكثيف الرعاية بأطفال التوحد بالشرقية ودمجهم في المجتمع