أخبار عاجلة
تعرف على تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة -
الأهلي يحدد برنامج تأهيل بدني لـ كهربا -

انتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بالعياط

انتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بالعياط
انتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بالعياط
انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثمان شاب لقي مصرعه غرقا بنهر النيل في مدينة العياط لعدم إجادته السباحة.

غرق شاب بنيل العياط

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد غرق شاب أثناء السباحة بقرية بدائرة مركز شرطة العياط وتم الدفع بفرق الإنقاذ النهري "غطاسين" وتنفيذ عملية مسح لنهر النيل بحثا عن الجثة.

تحريات المباحث

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام الشاب بالسباحة لقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة، وتم نقلها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قناة السويس

وفي سياق آخر سقطت سيارة تقل أسرة من 4 أفراد، من إحدى المعديات بالمجرى الملاحي لقناة السويس أثناء استقلالهم لها بعد انزلاقها من معدية لنقل السيارات والأفراد بين ضفتي القناة.

وتمكن الإنقاذ النهري بالتعاون مع هيئة قناة السويس، من إنقاذ 4 بينهم طفلان، وتم نقلهم لمستشفى "السلام" الأميري سابقًا، لكن الطفل مازن مصطفى شكري "٩ سنوات"، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنعاشه بالمستشفى.

4 حالات غرق

استقبل مستشفى السلام 4 مصابين من أسرة واحدة نتيجة سقوط سيارة ملاكي من المعدية، وهم: مصطفى شكري الزامك "40 سنة"، ولاء أمين محمد "39 سنة"، ملك مصطفى شكري "11 سنة"، مازن مصطفى شكري "9 سنين" الحالة العامة سيئة وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له، جميعهم من أسرة واحدة.

وتم نقل جثة الطفل بمشرحة مستشفى السلام، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة واستخراج تصاريح الدفن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس السيسي يؤكد ضرورة الحفاظ على الحقوق المائية لمصر باعتبارها قضية مصيرية
التالى قصر باكنجهام: جنازة الأمير فيليب ستقام السبت 17 أبريل بكنيسة سانت جورج