أخبار عاجلة

شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء على بطلة أثقال "الهمم"

شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء على بطلة أثقال "الهمم"
شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء على بطلة أثقال "الهمم"
أثارت واقعة التعدي بوحشية على زوجين من ذوى الهمم بينهم بطلة في لعبة رفع الأثقال مما أدى لإحداث إصابات بهما من قبل مجموعة من الأشخاص بقرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس محافظة الشرقية غضب المواطنين مطالبين بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة وتقديمهم للعدالة.
 
شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة

وقال"إبراهيم محمد" شاهد عيان على الواقعة: إن الواقعة حدثت بشارع محطة ميت جابر التابعة لمركز بلبيس حيث أقدم 3 شباب على الاعتداء بالضرب المبرح على زوجين من ذوي الإعاقة الحركية بسبب خلاف نشب بينهم أثناء شراء المعتدى عليهما قطع غيار لدراجة مجهزة طبيا.

وأضاف الشاهد: أحد الشباب داخل المحل التجاري قام بمضايقة الزوجة التى كانت تستقل دراجة مجهزة طبيا لمساعدتها فى الحركة وهي بطلة رفع أثقال شهيرة بالمحافظة فما كان من زوجها إلا أن اشتبك معه لفظيا وطالبه بالتوقف عن التصرفات اللاأخلاقية.


الاعتداء علي زوجين من ذوى الهمم

واستكمل: في ثوان قليلة تكاثر عدد من الأشخاص حولهما ووجهوا لهما ألفاظا نابية وسبابا واعتدوا عليهما بالضرب المبرح حتى أسقطوا الزوج أرضا فيما شاهد الزوجة وهي تصرخ مطالبة المارة بالشارع بالتدخل لانقاذ زوجها  كما قاموا بالتعدى أيضا علي شقيق المعتدى عليه وشخص آخر حضر لإنقاذهما والذين أصيبوا بجروح متنوعة بالجسم قائلا: "المشهد كان صعب جدا وغير إنسانى بالمرة.. ويجب محاسبة مرتكبي الواقعة".

وسادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو متداول يظهر لحظة تعرض زوجين من ذوي الاحتياجات الخاصة للضرب المبرح من قبل مجموعة من الأشخاص بقرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس .

الاعتداء على زوجين

ويظهر مقطع الفيديو لحظة الاعتداء على الزوجين بينما ملقى أحدهما علي الأرض والتفاف المواطنين والمارة حوله والزوجة تصرخ وتستغيث لنجدتهم ما أثار غضب العديد من ردود الأفعال على السوشيال ميديا.

وحسب شهود العيان من الأهالي أن الزوج يدعى "محمد سعيد" وزوجته "أحد أبطال رفع الأثقال من ذوي الهمم" وأثناء قيامهم بشراء قطع غيار موتوسيكلات من أحد المحال التجارية الكائنة بقرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس وقعت بينهما وبين البائعين مشادات كلامية على أثرها تم الاعتداء عليهما بالضرب المبرح واستعان المعتدى عليهم ببعض أقاربهم لإنقاذهم وتعرضوا أيضا للضرب وأصيبوا بجروح وكدمات بالجسم.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 8269 جنح مركز شرطة بلبيس وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وزارة الداخلية

وأصدرت وزارة الداخلية في وقت سابق بيانا حول واقعة الاعتداء على شاب من ذوي الإعاقة الذهنية في محافظة الشرقية، أكدت فيه أن أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة، بالضرب داخل محل حلاقة.

وقالت الوزارة في أول بيان لها حول الواقعة، إنها شكلت على الفور، فريق بحث جنائي تمكن من تحديد شخصية المجني عليه ومرتكبي الواقعة، وتوصلت الجهود لقيام مالك محل حلاقة، وعاملين، حلاق، وميكانيكي، جميعهم مقيمين بناحية كفر إبراش دائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، بالتعدي بالضرب على المجني عليه، وهو عامل بمقهى، 17 عاما، داخل المحل الخاص بالأول وتصوير الواقعة بمعرفة كهربائي، ونشر الفيديو المُشار إليه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ضبط مالك محل حلاقة
وأضافت أنه عقب تقنين الإجراءات والتنسيق بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، جرى استهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بقيامهم بالتعدي على المذكور، لاتهام الأول (مالك محل الحلاقة) له، بسرقة سماعات مركبة توك توك خاص به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان شاب يعاني من إعاقة ذهنية، لوصلة ضرب وتعذيب داخل محل حلاقة في قرية كفر إبراش، أمس، بمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، من جانب عدد من الأشخاص، بينهم صاحب المحل.

وطالب مستخدمو "فيس بوك" جهات الأمن، بالتحرك وضبط المتورطين في الحادث وتقديمهم للعدالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نائب محافظ المنيا يتابع ميدانيا مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة