أخبار عاجلة
الشحات يسجل التعادل للأهلي أمام سموحة -

نادي ايرو سبورت يقيم فعاليات مبادرة الطفل المبدع تحت السن

نادي ايرو سبورت يقيم فعاليات مبادرة الطفل المبدع تحت السن
نادي ايرو سبورت يقيم فعاليات مبادرة الطفل المبدع تحت السن
تقيم نوادي ايرو سبورت التابعة لوزارة الطيران المدني، اليوم الجمعة، ثاني فعاليات مبادرة الطفل المبدع لعام ، والتي تنعقد تحت عنوان "معرض ايرو سبورت للفنون والعلوم للأطفال تحت سن 14 عاما"، وسط اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتعد هذه المبادرة هي أول مبادرة تقام من نوعها على مستوى الأندية الاجتماعية لتنمية المهارات الفنية والإبداعية لدى الأطفال داخل قطاع الطيران المدني تحت رعاية اللواء الملاح علي هاني رئيس مجلس إدارة شركة ايرو سبورت التابعة لوزارة الطيران المدني.

وانطلقت الجمعة الماضية أولى فعاليات المبادرة، حيث أقيم نهائي مسابقة "جونيور شيف" للطهي للأطفال تحت سن 12 عاما، وتنافس عدد من الشيفات الصغار المبدعين في مجال الطهي، للحصول على درع "ايرو سبورت جونيور شيف"، حيث تم تكريم عدد من الأطفال وإقامة عدد من الفعاليات الترفيهية على هامش اليوم النهائي للمسابقة، التي تستضيفها نوادي ايرو سبورت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماع اللجنة النفايات الطبية الخطرة بصحة الشرقية
التالى 35 الف وجبة في 16 محافظة يوميا.. مستجدات قوافل صندوق تحيا مصر وتوفير المواد الغذائية