أخبار عاجلة
رصد هاتف Galaxy F52 5G في قاعدة بيانات TENAA -
مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري -

وفاة والد زوجة تامر حسني.. وبسمة بوسيل ترثيه بكلمات مؤثرة

وفاة والد زوجة تامر حسني.. وبسمة بوسيل ترثيه بكلمات مؤثرة
وفاة والد زوجة تامر حسني.. وبسمة بوسيل ترثيه بكلمات مؤثرة
توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، والد المطربة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، متأثرا بأزمة قلبية مفاجئة.

ورثت بسمة بوسيل، والدها بكلمات مؤثرة حيث نشرت عبر حسابها في موقع "انستجرام"، صورا جمعتها بوالدها قائلة: " راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة أنه هو اللي كان حياتي كلها".

وتابعت: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا… إنا لله وإنا إليه راجعون (اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)".


وأضافت: "اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا رب يا رحيم".

واختتمت بوسيل قائلة: "ربي إنه ليس معي ولكنه في قلبي في دُعائي انتقل إلى جوارك لكنه موجود في كل تفاصيل حياتي، اللهمّ أرحم أبي بقدر اشتياقي له، اللهمّ إنّ رحمتك وسعت كل شيء فأرحم أبي رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً".

يذكر أن المغنية بسمة بوسيل، فنانة مغربية ومصممة أزياء، ولدت عام 1991،  وشاركت في النسخة السادسة من برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب البرلمان والشيوخ | صور
التالى السيسي يستقبل رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية