أخبار عاجلة
أول تعليق من حماس على القصف الإسرائيلي لقطاع غزة -
الزمالك يدرس صرف النظر عن نجمه المعار -
ديباي يقترب من برشلونة وهذا موعد الإعلان الرسمي -
اللياقة في ساعة آبل .. طريقة وضع أهدافك الخاصة -

وزير التعليم: امتحانات أولى وثانية ثانوى نهاية أبريل ومايو ورقية فى المدارس

وزير التعليم: امتحانات أولى وثانية ثانوى نهاية أبريل ومايو ورقية فى المدارس
وزير التعليم: امتحانات أولى وثانية ثانوى نهاية أبريل ومايو ورقية فى المدارس

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه منعا لتكرار الإشاعات الموسمية امتحانات أولى وثانية ثانوي في نهاية شهرى أبريل ومايو وسوف تكون امتحانات ورقية في لجان مدرسية مؤمنة وبنظام الأسئلة الجديد كما أعلنا من قبل بكل وضوح، وكل ما يثار حاليا عدا ذلك فهو محض افتراء وكذب وتضليل.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد أنه لن تنعقد امتحانات الترم الثاني "من المنزل" للصفين الأول والثاني الثانوي، لان امتحان المنازل سيكون مسرحًا للغش الجماعي "بما يخل بتكافؤ الفرص" "ويفقد الامتحان من مضمونه" وكلنا نعلم ذلك جيدا.

وأوضح وزير التربية والتعليم عبر صفحته الشخصية: الامتحان من المنزل ممكن لو كان هدفه "تدريبي" أو كانت ظروف الجائحة تحول تماما دون الحضور الى المدرسة ولكنه ليس حلا مثاليا طالما ان الكثيرين ما يزالوا يلجأون للتحايل على الامتحان

وقال وزير التربية والتعليم: لو التزم الجميع بالاعتماد على النفس وتفهم المجتمع التعليمي خطورة الغش لكان ممكنا الاعتماد على الامتحانات من المنزل وباذن الله نصل جميعا لهذه الثقافة من احترام العمل والتعلم وإدراك ان الغش جريمة في حق صاحبها وحق الآخرين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لا يرى بمصر.. تفاصيل كسوف الشمس الحلقى المرتقب الخميس المقبل
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو